أيها الزوج قدم الورد لزوجتك امام اطفالكما والسبب مهم جدًا!

اهمية تقديم الزوج الورود لزوجته امام اطفاله

ما من امرأة لا تحب أن يعبّر زوجها عن حبّه لها باستمرار لتشعر بمكانتها الخاصة في قلبه أولًا وتتأكد من انّ الحبّ متبادل بينهما ثانيًا. لكن وفي الوقت الذي بالكاد نرى فيه رجلًا يعبّر عن حبه لزوجته شفهيًا ويستعيض عن ذلك بـ تصرّفات يعبر عن حبه لزوجته من خلالها، من الضروري أن تطلبي من زوجك أن يقدّم الورد لك امام أطفالكما تحديدًا والسبب؟!!!

أهمية تقديم الزوج الورد لزوجته امام اطفاله

الأب ليس جزءًا لا يتجزّأ من تربية أطفاله فحسب بل هو مثالهم الأعلى أولادًا كانوا ام بنات. ففي الوقت الذي بينت فيه الدراسات السابقة أنّ الأب يساهم من خلال حضوره الدائم واهتمامه بعائلته في التأثير بشكل كبير في تطوير قدرات أطفاله الفكرية والذهنية والذي ينعكس إيجابًا على نجاحهم الاكاديمي والتعليمي.

أكدت الأبحاث أنّ الأب الذي يحترم زوجته ويعبر لها عن حبه امام اطفاله الذكور يعلّمهم احترام النساء اما امام البنات فيعلمهنّ فرض احترامهن على الآخرين.

وفي هذا السياق، يمكن للاب ان يكون لاطفاله قدوة في ابوته المثالية لهم ودوره الأساسي كزوج محب من خلال الدعم العاطفي الذي يوفره لوالدتهم واحترامها مما يجعلهم سعداء في حياتهم الزوجية أولًا ويجعلهم آباء صالحين ثانيًا. لذا وانطلاقًا من هنا، لا تتردد عزيزي الزوج في أن تقدم الورد لزوجتك أمام أطفالكما لأنّ الأمر يستحق!

دون أن ننسى أنّ حضور الاب بجانب أطفاله يساهم بحد ذاته في منحهم الامان العاطفي الذي يحتاجونه لصحتهم النفسية!

إقرأي أيضًا: هل من الطبيعي أن يحب طفلك والده أكثر منك؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎