إختاري مشاية الاطفال المناسبة لصغيرك!

ينصح معظم الأطباء أخيراً بعدم إستخدام مشاية الأطفال لما لها من أضرار على صحة الطفل. فوضع الطفل في المشاية يمكن أن يؤذي الطفل لما قد تسببه من أوجاع في الظهر والرقبة كما ضعف في عضلات الأرجل او الساقين لصغيرك. لهذه الأسباب يجب عليك إختيار أفضل نوع مشاية لطفلك والتي تساعده على المشي من دون أن تلحق به الأذى. فيما يلي نعرض إليك وبالصور أفضل 5 أنواع من مشاية الأطفال المناسبة للطفل ومسلّية في الوقت عينه.

إختاري المشاية المناسبة لطفلك!
title

إختاري المشاية المناسبة لطفلك!

ما هي أفضل أنواع المشايات للأطفال، "عائلتي" تعرض لك وبالصور 4 أشكال متعددة مناسبة لطفلك.

مشاية على شكل ولكر
title

مشاية على شكل ولكر

تساعد هذه المشاية الطفل على المشي من خلال الإستناد إليها وجرها أمامه. تضم هذه المشاية بيانو الذي يحتوي على نوتات موسيقية عدّة. كما تحتوي على ألعاب تشجّع الطفل على المشي وتجعله يستمتع بخطواته الأولى.

مشاية الأطفال بإستخدامات مختلفة
title

مشاية الأطفال بإستخدامات مختلفة

إختاري هذه المشاية المتعددة الإستعمالات، إضافةّ إلى أنها تساعد الطفل على المشي كما يمكنك تحويله إلى كرسي للأكل من خلال نزع الطبقة التي تحتوي على الألعاب والموسيقى. كما أنها سهلة التنظيف حيث أنها سهلة الفك كما التوضيب ولا تأخذ مساحة.

مشاية الأطفال مع الألعاب
title

مشاية الأطفال مع الألعاب

تتميز هذه المشاية بتصميم أنيق يسمح لطفلك بتعلم أشكال مختلفة كالمشي والوقوف، كما تحتوي على مستويين من الإرتفاع لمساعدة الطفل على المشي من دون أن تلحق به الأذى. كما تظهر الصورة تحتوي هذه المشاية على العديد من الألعاب والموسيقى المخصصة للأطفال.

مشاية على شكل دراجة
title

مشاية على شكل دراجة

تساعد هذه المشاية طفلك على التحرك إلى الأمام والوراء، كما أنها تساعد على تثبيت أولى خطواته. تحتوي هذه المشاية على أغاني وموسيقى ليستمتع الطفل خلال ركوبه عليها.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟