ما هي انواع اجسام النساء؟

انواع اجسام النساء

المواضيع

  • انواع اجسام النساء

ان كنت تتساءلين عن انواع اجسام النساء فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على مختلف أنواع هذه الأجسام وإكتشفي شكل جسمك لتعرفي كيف يمكنك اختيار وتنسيق الملابس.

من المعروف أن لكل إمرأة شكل جسم يختلف عن الآخر، فهناك خصائص جسدية لكل إمرأة تميزها عن غيرها، وفي هذا المقال سنعرفك على شكل جسمك إن كنت لا تعرفينه وهذا كي تتمكني من إختيار الملابس الملائمة له.

انواع اجسام النساء

تنقسم أشكال أجسام النساء الى:

  • الجسم المستطيل: ان كنت من صاحبات الجسم المستطيل، فخصرك ووركك بالعرض نفسه والأكتاف مسطحتان ويكون جسمك عامودي وتفقدين للخصر المحدد. وتجدر الإشارة أن الملابس التي تناسبك هي الملابس والفساتين مع التدرجات والسروايل الضيقة مع الجيوب.
  • جسم التفاحة: ان صاحبة جسم التفاحة تملك ساقين نحيلتين لكن تتجع الدهون عندها في البطن، الصدر والورك والذراعين وتكون الأرداف ضيقة وغير بارزة. وإن كنت تريدين التخلص من شكل هذا الجسم، ننصحك بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي.
  • جسم الإجاصة: ان شكل الجسم هذا لا تظهر به أي منحنيات ويكون على شكل قالب واحد وتكون الأكتاف ضيقة وصغيرة والصدر صغير أو متوسط الحجم، أما الأرداف فتكون مستديرة وبارزة.
  • جسم المثلث المقلوب: أصحاب هذا الجسم يملكون الأرداف الصغيرة والأكتاف العريضة، ولهذا السبب ننصحك بتجنب ممارسة التمارين الرياضية للجزء العلوي كي لا تزيديم من ضخامة الذراعين والكتفين.
  • جسم الساعة الرملية: يمتاز هذا الجسم بالخصر النحيف ويكون الصدر والأكتاف نفس القياس والأكتاف والذراعين عريضتين قليلاً وتتجمع الآراء ان هذا الجسم هو شكل الجسم المثالي.

هذه هي اذاً جميع أشكال أجسام النساء، إكتشفي الآن اهم الحقائق الغريبة عن جسم المرأة!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟