أمور يقوم بها الرجل ويخجل من الإعتراف بها!

امور يقوم بها الرجل ويخجل من الإعتراف بها

يحاول الرجل دائمًا الحفاظ على صورته القوية والصلبة أمام المرأة والتي توارثها عن أجداده ومجتمعه. إلاّ أنّ هذا لا يعني أنّه لا يقوم ببعض الأمور لكنه يخجل من الإعتراف بها، إليك بعضًا منها في هذا المقال من عائلتي:

يهتّم لمظهره وجسمه: مع أنّه لا يحب الإعتراف بذلك إلاّ أنّ الرجل يهتمّ كالمرأة بمظهره ولو أنّ النسب تختلف نوعًا ما. فهو يراقب وزنه أيضًا ويضع الكريمات المرطّبة على يديه ويكره ظهور البثور والحبوب على وجهه مثلك تمامًا.

الرجل يبكي: بطبيعته الصلبة والقوية، لا يحب الرجل الإعتراف بمشاعره وأحاسيسه وأن يُشعر أحدًا بضعفه إلاّ أنّ ذلك لا يعني أنّه ليس حساسًا ولا يبكي! ومع أنّ ذلك نادر إلّا أنّ الرجل يبكي أيضًا لكنّه لا يشعرك بذلك ويحاول ألّا يراه أحد. لماذا يبكي الرجل؟

يحب التسوّق: قد تستغربين من الأمر بعض الشيء عزيزتي فهو دائمًا يتذمّر من مرافقتك إلى السوق والإنتظار معك لساعات طويلة للتسوّق. غير أنّ الرجل وبخلاف ما تعتقد الكثيرات يحبّ التسوّق لنفسه لأنّه يهتمّ بمظهره وإطلالته أيضًا وحتّى يحبّ مرافقتك أيضًا إلى السوق لكنه لا يحب إضاعة ساعات طويلة للقيام بذلك.

يشعر بالإكتئاب: تظنّ الكثيرات أنّ الرجل قويّ ولا يهتزّ، إلاّ أنّه وبالرغم من صموده وصلابته فهو إنسان وطفل بطبيعيته وحساس أيضًا ومن البديهي أن يكتئب ويحزن أحيانًا لكنه يحاول دائمًا إخفاء ذلك.

يتصفح المجلات النسائية: لا يعترف الرجال أبدًا بذلك إلاّ أنّ بعضهم يتصفحّ من الحين إلى الآخر مجلات النساء لأنّهم يحبّون إكتشاف أسرار وأمور لا يعرفونها عن المرأة. إقرأي أيضًا: لماذا ينجذب الرجل لشبيهة أمه؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎