4 أمور لا تقومين بها عن قصد لكنها تجذب الرجل الى حد كبير!

امور عفوية تجذب الرجل

لا تتفاجأي سيدتي طبعًا ثمة أمور كثيرة ونصائح لطالما قدمناها لك لكسب زوجك بقربك وجذب انتباهه وعرفناك على الأمور التي تجعلك أكثر جاذبية بالنسبة اليه، الا أنّنا سنخبرك اليوم أن بعضًا من تصرفاتك العفوية تجذبه أكثر بكثير مما تعتقدين وحتى أكثر من الأخرى التي تتقصدين القيام بها.

ما هي هذه التصرفات؟ اطلعي معنا عليها في هذا المقال من عائلتي.

ابتسامتك الصادقة لدى رؤيته: يحب الرجل ابتسامة المرأة نعم، ولطالما رددنا على مسامعك أنها أجمل زي ترتدينه وأكثر ما يجذبه فيك، لكنك لا تعلمين فعلًا ما الذي تفعله به الإبتسامة العفوية التي تظهر على وجهك لدى رؤيته! أنها من أكثر الأمور التي يحبها فيك.

الإهتمام به: نعم قد تجدين هذه النقطة بديهية فمن منا لا يحب الإهتمام، ولكننا هنا لا نقصد الإهتمام العادي بل الذي يوقظ فيه حنان الأم الذي قد يفقده بعض الشيء في كبره والذي يبحث عنه في المرأة التي يحبها.

النظارات: نظرك ضعيف، وتتذمرين من ارتداء النظارات دائمًا؟ لا تتذمري عزيزتي فبالرغم من أنك لا تحبينها الا أن النظارات تجذب معظم الرجل وتشعرهم بذكاء المرأة وحكمتها.

التعبير عن نفسك بسهولة: المرأة التي لا تراوغ وتعبر عن نفسها بسهولة وبعفوية مطلقة امام الرجل وأمام أي شخص آخر تجذب الرجل الى حد كبير من دون الحاجة الى بذل اي جهد في ذلك، لذا لا تخافي والأهم كوني أنت ولا أحد سواك! وحظًا موفقًا!

إقرأي أيضًا: تعلمي اسس الدلع على الزوج!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎