5 امور تتمنى كل امرأة لو عرفتها قبل ان تصبح أمًا!

امور تتمنى كل امرأة لو عرفتها قبل ان تصبح اما

لا شك في أنّ الأمومة أجمل ما قد يحدث للمرأة في حياتها، فالأطفال يصبحون عالمها الذي تعيش فيه ومن أجله. والأمومة هي أيضًا عالم مليء بالأسرار والتي لا يدركها سوى من يدخل هذا العالم بصرف النظر عن النصائح والإرشادات والمعلومات التي قد تتزوّد بها المرأة من قبل من خاض هذه التجربة سابقًا. لكن الواقع يبقى مختلفًا الى حدّ ما.

في هذا المقال، سوف نعرض لك أيتها الأم المستقبلية، أبرز الأمور التي تتمنى كل ام لو أخبرها بها أحد قبل الإنجاب.

وداعًا للنوم: لن تنامي عزيزتي وبخاصة في الأسابيع الأولى التي تلي ولادة طفلك حتى ينتظم نومه وطعامه. ولكن لا تظني أنك سوف تنامين كثيرًا بعدها لأنك سوف تهتمين بأمور أخرى تختص به او بمنزلك لأنه لن يتسنّ لك الوقت لذلك عندما يكون طفلك مستيقظًا.

امور تتمنى كل امرأة لو عرفتها قبل ان تصبح اما

الأطفال مزاجيون ايضًا: لا شك في أننا جميعنا نتخيل الأطفال كملائكة مبتسمة وتضحك على الدوام، لكنّ الحال ليست كذلك في الواقع، نعم هم يضحكون لكنهم يبكون معظم الأوقات لأنهم لا يستطيعون التعبير عما يشعرون به او يريدونه بطريقة أخرى.

طفل يبكي

غسل الملابس لن ينتهي أبدًا: عندما تصبحين أمًا، سوف يصبح غسل الملابس هوايتك المفضلة، لأنه لن يتسنّ لك الوقت للقيام بأمر آخر. لذا حاولي التمتع به على أي حال.

غسل الملابس لن ينتهي أبدًا:

سوف تشتاقين لتناول الطعام ساخنًا: سوف تشتاقين لاحتساء القهوة او لتناول الطعام ساخنًا، لأنك ستنشغلين بالركض وراء الأطفال لإطعامهم.

 امرأة تطعم طفلها

سترتكبين الأخطاء لكن لا بأس في ذلك: وأخيرًا، لا تظني عزيزتي أنّ جلسات التدريب التي خضعت لها قبل الولادة ستمنعك من ارتكاب الأخطاء، لأنك سترتكبين الكثير منها لكن لا بأس في ذلك، لأنك ستتعلمين منها مع الوقت.

ومع ذلك، تأكدي بأنك سوق تعشقين هذا العالم الجديد فلولاه لا قيمة لحياتك.

إقرأي ايضًا: جعلت من مأساتها دمية تواسي بها كل امرأة مثلها..



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟