4 أمور اياك ان تقومي بها على متن الطائرة!

امور اياك ان تقومي بها على متن الطائرة

سواء كنت من اللواتي يسافرن بصفة دائمًا ام ان رحلاتك على متن الطائرة تعدّ محدودة، لا شك في أنّ الرحلة على متن هذه الأخيرة لن تكون سهلة دائمًا كما تتمنين. وان سألت نفسك عن السبب وناهيك عن التوتر الذي يسببه السفر في الجو، ثمة اسباب تكمن فيك أنت لا بل في بعض الأمور التي تقومين بها وهي أخطاء يجب أن تتفاديها في هذا الوقت.

  • وضع العدسات اللاصقة: ما قد لا تعلمينه عزيزتي أن العدسات اللاصقة تسبب الجفاف للعيون وبخاصة مع اتصالها بالهواء الجاف في الطائرة مما يسبب الإزعاج لعينيك ولن تكون الرحلة مريحة كما تودين. لذا يفضل ان ترتدي النظارات أثناء الرحلة.
  • احتساء مشروبات الطاقة: أثناء الرحلة الجوية ومع تغير مستويات الضغط في الطائرة تصبح الغازات احدى الأعراض الشائعة جدًا لدى المسافرين. ومشروبات الطاقة ستزيد الأمور سوءًا في هذا الخصوص. لذا من الأفضل ان تمتنعي عن هذا النوع من المشروبات أثناء الرحلة الجوية.
  • لمس الأغراض المحيطة بك: وأثناء الرحلة الجوية قد تميلين انت واطفالك الى لمس الأغراض الميحطة بك سواء المقعد، النافذة او اي غرض آخر من دون سبب. الا انك لا تعلمين أن هذه الأخيرة بيئة آمنة للبكتيريا التي ينقلها اليك مسافر آخر والتي قد تكون خطيرة بمعظمها.
  • استخدام الهاتف على متن الطائرة: عندما يُطلب منك التوقف عن تشغيل الهاتف اثناء الرحلة الجوية يكون ذلك لسبب وجيه وهو أن الذبذبات التي تخرج من الهاتف قد تؤدي الى تشويش الطيار والتسبب بالإزعاج له مما قد يؤثر سلبًا على مسار الرحلة في بعض الحالات.

إقرأي أيضًا: لماذا تكون نوافذ الطائرات مستديرة وليست مربعة؟!