نجوم فرقهم الدين وجمعهم الزواج!

نجوم اختاروا ازواجهم من أديام مختلفة

الحب لا يعرف طائفة ولا دين ولعلّ أبرز مثال على ذلك الكثيرون والكثيرات الذين اختاروا نصفهم الثاني من أديان مختلفة، فمن قال إنّ الحب يقف عند هذه الحواجز؟ قد يعتبر البعض أن تغيير الدين أمر عاديا والبعض الآخر يرفضه ويستنكره لكن بين الرفض والقبول لم يقف الكثيرون عند هذا الأمر عندما طرق الحب بابهم ومن بينهم مشاهير عربية وعالمية. تعرّفي معنا في هذا المقال على عيّنة من هذه المشاهير.

نجوى كرم

تزوجت المطربة اللبنانية نجوى كرم وهي من الدين المسيحي من الرجل المسلم يوسف حرب بطريقة سرية إذ إنها لم تخبر والديها بزواجها خوفًا من رفضهما له لذلك قررت المضي بهذا الزواج خارج البلاد.

كارول سماحة

كارول سماحة

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة وهي من مسيحية فقد تزوجت من حبيبها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وهو مسلم بعدما بقيت علاقتهما سرّية لفترة طويلة. علمًا أنّ الثنائي قد تزوج في قبرص زواجًا مدنيًا. وقد رزقا منذ أشهر بطفلتهما الأولى.

وقد تردّدت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار التي تحدثت عن طلاق سماحة وزوجها إلاّ أنّ الفنانة اللبنانية قد نفت هذه الإشاعات مشدّدة على صلابة علاقتهما وحبهما الكبير.

جورج كلوني

جورج كلوني وأمل علم الدين

أما النجم الهوليوودي جورج كلوني فقد كان خبر زواجه من الشابة اللبنانية الأصل أمل علم الدين الأقوى في الفترة الأخيرة إذ إنّ أمل تنتمي إلى الطائفة الدرزية في حين أنّ كلوني ينتمي إلى المسيحية. إلاّ أنّ المجتمع الدرزي الذي استغرب هذا الإرتباط في بادئ الأمر قد رحّب بهذا الزواج وتمنّى السعادة للثنائي بغضّ النظر عن اختلاف الديانات.

صباح

صباح

وأخيرًا، عرفت الفنانة العربية الراحلة صباح بزواجها من أكثر من رجل بدءًا من نجيب شماس المسيحي في بداية عمرها والذي تطلّقت منه بعد فترة لتتزوج بعدد من الرجال من بينهم المذيع المسلم أحمد فراج الذي اعتنقت الإسلام من أجله. انفصل الثنائي بعد 3 سنوات فتزوجت بعدها الراحلة صباح من رشدي أباظة ولم تستمر علاقتهما طويلًا فاضطرت للعودة إلى دينها لاحقًا لتتمكّن من الطلاق منه.

وهكذا أحبت صباح أكثر من رجل غير آبهة بدينه وبطائفته بحثًا عن الأمان والحب.

إقرأي ايضًا: نجوم ونجمات عرب خضعوا لعمليات تنحيف..



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج