امرأة تضرب زوجها بحذاء والكعب يغرز في رأسه

امرأة تضرب زوجها بكعب

في حادثة غريبة لم يسبق لها مثيل، قامت إمرأة سعودية برمي حذاء ذي كعب رفيع على رأس زوجها بعد شجارٍ طويل أفقد الزوجة صوابها.

للوهلة الأولى لم نصدق أعيننا! حذاءٌ صيفي مغروز في رأس رجلٍ، مغطى العينين والفم، ما يؤكد أنه في قسم الطوارئ في مستشفى الجبيل في المملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، أكد بعض المراسلين الموجودين في المنطقة، أنّ خلافًا حادًا وقع بين الرجل وزوجته ما أدى الى رمي الحذاء ليسقط على رأسه. في المقابل كانت ردة الفعل غريبة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سخر الناشطون من الصورة وعلقوا عليها بطريقة طريفة. ولكن ماذا لو حصل الأمر عينه مع امرأة؟ ماذا لو قام رجل برمي الحذاء على رأس زوجته؟ أكانت ردة الفعل عينها؟ بالطبع لا!

لو الحصل الأمر عينه ولكن بجهة معاكسة، أي لو رمى الزوج الحذاء على رأس زوجته لتضامن الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فحقوق المرأة خطٌ لا يمكن تجاوزه ولا يقبل النشطاء في مجال حقوق الانسان ومنظمات المجتمع المدني بهذا الأمر، ربما كانوا ليقيموا تظاهرات واحتجاجات دفاعًا عن المرأة. أمّا حين غُرز الكعب في رأس رجل، فلم يعيروا الأمر أهمية ولم يفكروا في التحرك بتاتًا.

للمزيد:زوجة سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال بمناسبة زواجه الثاني

امرأة تضرب زوجها بكعب فغرز في رأسه

تعليقات ساخرة علق عليها كل من رأى هذه الصورة فمنهم من رجّح أن تكون الزوجة قد طلبت منه شراء المجوهرات ولم يلبّ طلبها، البعض الآخر قال إنه تزوج عليها، وبعضهم اعتبر أنه لم يعطها المال للتسوق...

للمزيد: ظهور صادم لـ"سبونجبوب" في صورة شعاعية لطفل رضيع!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج