فيديو: النوتيلا بديلك الطبيعي لصبغات الشعر؟!

النوتيلا البديل الطبيعي لصبغات الشعر

لقد بات اليوم صبغ المرأة لشعرها حاجة أساسية وضرورية لتظهر بأجمل إطلالاتها، دون أن ننسى طبعًا أنّ لون شعر المرأة يشعرها بالتجدد والحيوية لذلك نراها تبحث دائمًا عن أجمل الألوان وأكثرها رواجًا في كل فصل مع حرصها على أن يليق بها وبلون بشرتها.

ولكل سيدة تبحث عن الخلطات الطبيعية لصبغ الشعر لتلافي الأضرار التي تنتجها المواد الكيميائية في الصبغات الأخرى، وبعد أن عرفناك في مقالات سابقة على صبغة الشعر بالنسكافيه، سنعرفك اليوم على مكوّن لذيذ ولكن ليس لك بل لشعرك وهو بديل لصبغات الشعر: النوتيلا!

فقد برزت صيحة جديدة في إحدى الصالونات العربية قام فيها مصفف الشعر بتغيير لون شعر زبونة له من الذهبي الأصفر الى الأشقر الرمادي وذلك عن طريق استخدام النوتيلا والحليب. بحسب ما ظهر في الفيديو الذي قام بنشره مصفف الشعر على حسابه الخاص على موقع انستغرام.

وبعد جولةٍ في حساب مصفف الشعر الذي يدعى عبدالله، تبيّن أنّها ليست المرّة الأولى التي يستخدم فيها النوتيلا، إذ أنّه اعتمد هذا المكون في صبغات مختلفة الى جانب الكاراميل.

وبعد انتشار فيديو صبغ الشعر عن طريق النوتيلا والحليب المكثف بشكل واسع حول العالم، والذي وصل عدد مشاهديه على التطبيق الى أكثر من 500 ألف مشاهد، باتت الكثيرات يعمدن الى تجربة هذه الخلطة للتأكد من النتيجة بأنفسهنّ.

شاهدي سيدتي الفيديو على الرابط التالي وجربي الطريقة بنفسك وأخبرينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: صبغة الشعر خلال الحمل مضرة أم...؟



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟