النجمات التركيات تحتفلن بعيد الأم... شاهدي كل أم وطفلها

عيد الام في تركيا الذي صادف حالياً، مناسبة كبيرة فيها كل مشاعر الامومة والحب والصدق. صور النجمات وأطفالهن طغت على صفحات السوشال ميديا، وكان مجموعة من النجوم الاتراك رزقوا بأطفال ذكورقبل أشهر.

النجمات التركيات تحتفلن بعيد الأم... شاهدي كل أم وطفلها

هازال كايا، فهرية أوجن، بيلين اركان، نجمات احتفلن بعيد الام. هازال كشفت للمرة الاولى عن صورة واضحة لطفلها علي فكرت. صورة كلها سعادة، فللمرة الاولى تحتفل النجمة التركية الشهيرة في العالم العربي، بعيد الأم بعدما رزقت بطفلها الوحيد من زوجها علي أتاي.

فهرية للمرة الثانية تنشر صوراً واضحة لطفلها الوحيد كاران من زوجها النجم الشهير بوراك أوزجفيت. فهرية بدت بكامل جمالها، وقد استعادت رشاقتها بعد الولادة. نشرت ألبوم من الصور مع كاران، لافتة إلى سعادتها بعيد الأم.

View this post on Instagram

Mon amour.. 💙🌟

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) on

سيدا باكان التيسيدا باكان التي عرفت بطولة مسلسل "علمني كيف أحب"، نشرت مجموعة صور لإبنتها الوحيدة ليلى التي لم تكمل عامها الاول بعد. صوراً كلها حياة وسعادة بالاحتفال بعيد الام.

اللافت ان بعض النجمات الغير متزوجات احتفلن بعيد الام ولسن أمهات. فقد نشرت النجمة هاندا ارسل صورة مع والدتها المتوفاة معبرة لها عن حبها لها. كذلك الحال بالنسبة الى سيرناي ساريكايا التي احتفلت بالعيد رغم انها ليست متزوجة، كاشفة عن صورة لوالدتها وأرسلت لها تعابير الحب.

View this post on Instagram

Annemmm♥️

A post shared by Serenay Sarıkaya (@serenayss) on



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج