الطين يقضي على مشاكل بشرتك

الطين يقضي على مشاكل بشرتك
title

الطين يقضي على مشاكل بشرتك

الطين يقضي على مشاكل بشرتك
title

الطين يقضي على مشاكل بشرتك

تُعتبر الرمال من أكثر المواد الطبيعية المفيدة للبشرة. وسنفرتها بالرمال من أكثر الطرق الطبيعية والممتعة التي يُمكن اللجوء إليها للحصول على بشرة نضرة ونقية وهي علاج فعّال لكل مشاكل البشرة سواء الحبوب أو النمش أو الرؤؤس السوداء وغيرها من المشاكل التي تُصيب البشرة...

خلطة طبيعية لتبيض البشرة.

قناع من الطين:

إخلطي القليل من الطين مع المياه المعدنية وضعيه على وجهكِ بالفرشاة. إتركيه حتى يجف على وجهكِ ثمّ إغسليه بالماء البارد. بعدها بللي قطعة من القطن بماء الورد ودلكي بها وجهكِ بطريقة دائرية.

قناع الطين الأخضر:

إخلطي ملعقتين من الطين الأخضر المغربي مع ملعقتين من الحليب أو الماء واضيفي قطراتٍ من ماء الورد حتى تتكون عجينةٌ. ضعيها على وجهك وإتركيها لمدة ساعةٍ حتى يجف الطين ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. استعملي هذا القناع مرةً واحدة خلال أسبوعين فهو مقشرٌ قويٌ وفعالٌ على بشرة الوجه يُغنيك عن تقشير وجهك بأي مواد كيميائيةٍ أخرى قد تكون مؤذيةً لبشرتك.

قناع الطين الأبيض:

إمزجي ملعقتين من الطين الابيض مع ملعقتين من الحليب او الماء وأضيفي قطراتٍ من ماء الورد، دلكي وجهكِ بها وأتركيها لمدة ساعةٍ على وجهك حتى تجف ثم إشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، كرري هذه العملية مرة واحدة أسبوعيا.

تخلصي من حبوب البشرة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟