الحوت والأسد: علاقة وطيدة ولكن...

إن برج الأسد بطبيعته يحب دائماً أن يكون القائد، وبرج الحوت لا يمانع ذلك. كما أن الحوت يوافق بسهولة على القرارات التي يتخذها الأسد. تعتبر علاقة برج الاسد ببرج الحوت، علاقة وطيدة وفيها الكثير من المودّة. إكتشفي في التفاصيل مدى توافق برج الأسد مع برج الحوت.

للمزيد: العقرب والسرطان: توأما روح ولكن...

إن كنت من برج الأسد وزوجك من برج الحوت، فإن علاقة رومانسية وعاطفية بإمتياز تجمعكما. فالمرأة الأسد ذكية وتعمل جاهدة للمحافظة على هذه العلاقة إلى الأبد. كما أن هذا الثنائي، لا يعاني من الخلافات والمشاكل الأساسية. فالحب السامي يطغى على علاقتهما. ولكن، في بعض الأحيان، قد لا تتناسب طبيعة الرجل الحوت الأنانية مع طبيعة المرأة السخية من برج الأسد.

توافق برج الاسد وبرج الحوت

أمّا إذا كنتِ أنتِ من برج الحوت وزوجك من برج الأسد، فالعلاقة بينكما قد لا تكون ناجحة بسبب الإختلافات. الرجل الأسد متعالي بطبيعته ويحب النشاطات الإجتماعية. بينما المرأة الحوت تحب بطبيعتها، أن تسخر وتنتقد الآخرين، وأن تشير إلى نقاط ضعفهم. قد تجمع هذا الثنائي علاقة صداقة وطيدة ولكن قد لا يتّفقا في الحب. وعلى رغم كلّ هذه الخلافات، يحب هذا الثنائي الموسيقى، الفن والرقص وتبادل اللحظات الجميلة في الحياة. لذا عليهما وضع قواعد وأسسس لعلاقتهما لكي تنجح وتستمرّ.

للمزيد: هل يتفق برج العقرب مع برج العذراء؟