الحب دفعه إلى التنكر بزي فتاة، فهل نجح بتحقيق هدفه؟

الحب دفعه إلى التنكر بزي فتاة، فهل نجح بتحقيق هدفه؟

يقال إن الحب أعمى وأن من يحب فعلا مستعد للقيام بأي شيء لارضاء الحبيب، ولكن هل يعني ذلك التنكر بزي فتاة بمحاولة لتقديم الامتحان عنها؟ وهل يندرج تصرفه هذا ضمن المعيار الجديد للسعادة الزوجية والتي اكتشفته دراسة حديثة؟

اليك التفاصيل!

ثمةعلامات لدى الرجل تؤكد أنّ المرأة والعلاقة الزوجية هي الأولوية في حياته، وعلى ما يبدو فان هذا العاشق قد اظهر كل تلك العلامات لحبيبته واضاف علامة جديدة لم يسبقه عليها احد.

وفي التفاصيل، أوقف الامن العام الأردني رجلا تنكر بزيّ فتاة بمحاولة منه لتقديم امتحان الثانوية العامة بدلا من الفتاة التي يحب وذلك بعد ان اشتبهت به عناصر من الشرطة النسائية.

وقد ارتدى هذا العاشق ملابس نسائية وغطّى وجهه معتقدا أن أحدا لن يكتشف أمره وبالتالي سيجري الامتحان بدلا من حبيبته، الا ان الشرطة قد اكتشفت أمره ودققت في هويته لتكتشف غشّه انتحاله لشخصية فتاة.

تجدر الاشارة الى انه ورغم تغطية وجهه بالنقاب، الا ان سمات الرجولة كانت ظاهرة عليه الامر الذي فضحه وأحبط محاولته بتقديم الامتحان بدلا من حبيبته.

هذه الخطوة التي أقدم عليها الشاب الاردني هي فعلا من عجائب الحب وهذا ما يدفعنا الى التساؤل، هل تملك حبيبته مواصفات الزوجة المثالية بالنسبة الى الرجل العربي؟



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج