إرتدي الجوارب خلال العلاقة الحميمة!

الجوارب تساعد المرأة على الوصول إلى النشوة

من المعلوم أنّ المرأة تواجه صعوبة أكبر في الوصول إلى النشوة مقارنة مع الرجل، ومن هنا تأتي مشكلة إصطناع النشوة الشائعة... ولكن، ماذا لو قلنا لكِ أنّ هناك غرض غير متوقع سيساعدكِ في هذا الخصوص؟ إنّها الجوارب!

أوّل ما قد يخطر ببالكِ عند سماع هذه المعلومة هو أنّ الجوارب بعيدة كلّ البعد عن الحميمية وكلّ ما هو جذاب جنسياً، فكيف لها أن تعزّز فرص الوصول إلى النشوة؟ ولكن دراسة حديثة أجريت في جامعة University of Wageningen الهولندية أتت لتظهر العكس؛ إذ تبيّن أنّ الجوارب تساعد المرأة على الوصول إلى الرعشة بشكل أكبر وبنسبة تقارب الـ30 بالمئة.

كيف ذلك؟

على ما يبدو، يولّد إرتداء الجوارب شعوراً بالدفء والأمان لدى المرأة. هذا الأمر يؤثر إيجاباً على جزئين مهمين من الدماغ، معروفين علمياً بإسم "اللوزة المخية" و"القشرة أمام الجبهية". هذه الناحية المحدّدة من الدماغ مسؤولة عن السيطرة على الخوف، القلق والشعور بالخطر.

وبالتالي، يعزّز الإسترخاء الكلي هذا عند ارتداء الجوارب المتعة الجنسية لدى المرأة، ما يسهّل عليها الوصول إلى النشوة بشكل أسرع.

فحسب الدراسة المذكورة أعلاه، أظهرت الإستفتاءات أنّ النساء إستطعن الوصول إلى هزّة الجماع في الحالات الإعتيادية بنسبة 50%، في حين أنّهن استطعن تحقيقها بنسبة 80% بعد ارتداء الجوارب!

فمن كان ليعتقد أنّ تفصيلاً بسيطاً كهذا قد يحسّن الحياة الحميمة بينكِ وبين زوجكِ بنسبة كبيرة؟ خذي هذه المعلومة بعين الإعتبار، وفكّري مرتين قبل خلع جواربكِ!

إقرئي المزيد: ضعي البصل في جواربكِ ليلياً قبل النوم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟