تصدّرا قائمة الأكثر عرضة للشجار الدائم بين الأبراج... هل يكونان برجك وبرج زوجك؟

البرجان الاكثر عرضة للشجار

بالطبع المشاجرات والمشكلات الزوجية أمر لا مفرّ منه وهو أمر نسبي كذلك، تختلف وتيرته مع اختلاف الظروف والمواقف. لكن للأبراج دور كبير في ذلك فهي التي تحدد مزايا الفرد وصفاته بحسب موقعه وفقًا للفلك.

وانطلاقًا من هنا، وفي السياق نفسه برجان قد تصدّرا قائمة أكثر الأبراج عرضة للشجارات والمشاحنات بشكل دائم إذا اجتمعا معًا، من هما يا ترى؟ وهل يكونان برجك وبرج زوجك؟

برجان اذا اجتمعا معًا كثرت المشاجرات والمشاحنات!

هما برجان يتفقان الى ما لا نهاية وينسجمان كثيرًا مع بعضهما البعض لكنهما ايضًا من أكثر الأبراج عرضة للمشكلات والمشاجرات في الزواج ويعاز ذلك الى شفافية كلّ منهما وتصرفاته التلقائية في العلاقة!

إنهما برج السرطان وبرج الحوت الثنائي الحار والبارد في الوقت عينه، تجمعهما علاقة رومانسية وهادئة تارةً وتارةً أخرى يعيشان في شجار مستمرّ.

اما الجزء الأكبر من سوء التفاهم بينهما فهو بحث برج السرطان المستمر عن علاقة تقليدية وميل برج الحوت الى وضع قواعد خاصة لعلاقتهما.

via GIPHY

وفي المقلب الآخر، نرى أنّ برج الحوت شخصية مستقلة وبحاجة لفسحة من الحرية وبعض الوقت لنفسه، في الوقت الذي يميل فيه برج السرطان الى الإلتزام العميق والشراكة في كلّ تفاصيل الحياة من أصغرها الى أكبرها وهذا ما يزعج أحيانًا برج الحوت فتزداد حينئذٍ المشاحنات!

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟