الابراج الاوفر حظًا لشهر فبراير، هل برجك من بينها؟

الابراج المحظوظة في فبراير

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية شهر يناير الشهر الأول من العام الجديد وبداية شهر فبراير، شهر ننتظر فيه جميعنا ما يخبئه لنا من مفاجآت، فمن هي الأبراج الأوفر حظًا من الناحيتين المادية والعاطفية وهل يكون برجك من بينها؟ إقرأي هذا المقال.

برج الحمل

تبتسم الأقدار لمواليد برج الحمل بدءًا من شهر فبراير وبخاصة من الناحية المادية، اذ يتخلصون من اعباء وديون قد أثقلت كاهلهم طيلة الأشهر السابقة، كيف لا ومواليد برج الحمل من الأبراج التي ستحقق الثروات في العام 2019 ،يبدأ مواليد برج الحمل في هذا الشهر من توديع الظروف الصعبة التي رافقتهم في الفترة الماضية.

اما من الناحية العاطفية، فيفاجأ الحمل بخبر غير متوقع يدخل في نفسه البهجة وذلك بعد الـ19 من فبراير!

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من الأوفر حظًا في شهر فبراير وبخاصة من الناحية العاطفية فأمام العازبات فرص عاطفية شيقة ومغامرات ممتعة. اما اجمل الفترات وأفضلها تكون في الأسبوع الأخير من الشهر حيث يعيش مواليد برج الجوزاء الأحلام الوردية التي تنقلهم الى بحر من الحب وتمنحهم القدرة للتخطيط أكثر الى مستقبلهم.

في حين أنّ المتزوجين يتخذون قرارًا مهمًا وجريئًا يؤمن لهم الإستقرار العاطفي على المدى الطويل.

برج الميزان

يعيش مواليد برج الميزان أوقات جميلة في شهر فبراير لا بل قد يكون الشهر الأفضل لهم في هذه السنة. يستعيد الميزان ثقته بنفسه ويقبل على أيام سعيدة يتخلص فيها من العقد والضغوطات والقيود على كافة الأصعدة والمستويات.

إنه شهر ناجح بامتياز يتعين فيه على مواليد برج الميزان التصرف بحكمة وعلى أسس واضحة، هو شهر النجاحات المهنية!

إقرأي أيضًا: من هي الأبراج التي ستحقق الثروات في العام 2019؟