الأبراج الأكثر حظًا في الحب لعام 2017 بحسب ماغي فرح!

الابراج المحظوظة في الحب لعام 2017

في هذه الفترة من كل عام وبعد أن شارف العام 2016 على نهايته، بدأ الجميع يترقب وينتظر ما الذي سوف تكون عليه أوضاع الأبراج الفلكية في العام القادم. أي من الأبراج هم الأكثر حظًا ومن هم الأسوأ؟

وبما أننا قد عرضنا لك توقعات ماغي فرح للأبراج في العام 2017، سنطلعك اليوم في هذا المقال على الأبراج الأكثر حظًا في الحب! اكتشفي ما إذا كان برجك من بينها.

برج الحمل:

يعدك الفلك هذا العام بارتباط جدّي فهي سنة التغييرات المهمة والإرتباطات الجدية وزواج من شخص مرموق. لذا استفيدي من الفرص، فهذا العام عامك عزيزتي الحمل من الناحية العاطفية.

برج الأسد:

بعد فترة من المشكلات والإضطرابات العاطفية، يحمل لك هذا العام عزيزتي المرأة الأسد الكثير من الإنفراجات، تستعيدين ثقتك بالحب من جديد وتستطيعين ايجاد الحلول لكل ما كان يقف في وجه سعادتك بالماضي.

برج العذراء:

يتعامل برج العذراء في هذا العام مع ظروف غير متوقعة بشكل عام. اما عاطفيًا فبإنتظاره حب جديد اذا كان عازبًا وزواج اذا كان لم يتزوج بعد. لذا حظًا موفقًا عزيزتي المرأة العذراء!

برج الدلو:

يعيش برج الدلو هذا العام ظروفًا وتغيرات استثنائية توفر له الحظ الكبير والنجاحات الكثيرة وتنعكس هذه الأجواء على الشق العاطفي أيضًا. فهذا العام يحمل للدلو وعودًا كثيرة وحبًا خياليًا وقد يقرر الزواج فجأة!

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر عطاءً في الحب؟