ماذا قالت ماغي فرح عن برجك من توقعات لعام 2017؟

توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2017

هل تتساءلين كيف سيكون العام المقبل عليكِ بالنسبة لمختلف الأصعدة؟ إطلعي معنا على ما كشفته ماغي فرح من توقعات الأبراج لعام 2017:

  • برج الحمل: إنّها سنة التغييرات والتموّجات والتناقضات، إذ تُقدمين على مشاريع جديدة، كما تلعبين دوراً إجتماعياً مهمّاً. تتحرّرين من الضغوطات التي إختبرتها في فصل الخريف. عاطفياً، إنّها سنة الإرتباطات الجديّة، كما أنّ جاذبيّتك بالنسبة للشريك تكون عالية طوال الوقت. قد تعيشين بعض الشكوك والتردّد في الأشهر الأولى، لتتوصّلي في منتصف السنة إلى الإستقرار.
  • برج الثور: إنّها سنة بنّاءة، إذ تشعرين بأنّ حظّكِ يصبح مضاعفاً، بالأخص ابتداءً من شهر مارس. أحلامكِ ستبدأ بالتحقّق، كما أنكِ تتلقين الدعم من محيطكِ. انفراجات عاطفية بانتظاركِ، إذ تتحرّرين من القيود الماليّة وتُفسح أمامكِ لك الفرص لمدخول جديد. حياتكِ العاطفيّة واعدة، كما أنّ حياتكِ العائليّة على موعد مع تغيّر كبير.
  • برج الجوزاء: أحداث هذه السنة خارجة عن المألوف، إذ تنتهين من المعاناة وتضعين أموركِ في المسار الصحيح، تاركةً العام الماضي وراءكِ. ولكنّها في المقابل سنة لا تخلو من الإضطرابات الصغيرة. يكون شهر نوفمبر فرصتكِ التي انتظرتها لتحقيق أحد أحلامكِ. حياتك العاطفيّة تمرّ بما يشبه الإختبار هذا العام. قد تمرين ببعض الأيام الصعبة مع الشريك، إلّا أنّ السنة تعتبر إجمالاً جيّدة. ستصادفين شخصاً يغيّر قدرك في الشهرين الأخيرين من السنة.
  • برج السرطان: هذه السنة تحمل لكِ تغيّرات ومفاجآت، فتضطرّك الظروف إلى التدخّل لتصحيح وتقويم أخطاء سابقة. من الأفضل أن تعيري إهتماماً لصحتكِ ولا تقومي بالإستهتار بسلامتكِ. عاطفياً، ستتخذين هذه السنة قرارات كبرى، إذ قد تعانين من الجمود بين شهري يناير وفبراير، لتتبدّل الأوضاع ويصبح لها طعم حلو في يونيو. مفاجأة تنتظركِ في شهر أكتوبر.
  • برج الأسد: لا مزيد من الأحداث والمفاجآت المربكة كتلك التي واجهتك في السنوات الماضية، إذ تحقّقين هذه السنة نجاحاً كبيراً. تبدئين سنتكِ بشهرٍ ضاغط، وتختمينها بشهرٍ أقل وعداً من الأشهر السابقة. عاطفياً، تستعيدين الثقة بالحب، وتجدين الحلول لما كان يقف في وجه سعادتكِ في الماضي.
  • برج العذراء: أنتِ تقفين هذه السنة على مفترق طرق في حياتك، إذ تعيدين حساباتكِ وتتخذين قرارات مهمّة وانقلابية. تمرّين في منتصف شهر مارس بفترة جيّدة، لتتبلور الأمور في شهر يوليو مع نجاح أكيد، ويأتي الإنفراج الحقيق في شهر أكتوبر. عاطفياً، أنتِ معرضة لبعض الصدمات خصوصاً وأنكِ تسعين إلى الكمال، وتمرين بمرحلة مفصلية في شهر فبراير.
  • برج الميزان: إنّها سنتكِ، فالحظ إلى جانبكِ ويفتح لكِ أبواب كثيرة. الضغوطات التي عشتها في الأعوام السابقة ستزول، وتنتظركِ مفاجآت كثيرة. عاطفياً، ستعيشين بشكل مختلف لم تعرفيه سابقاً. قد تختبرين فترة من تصفية الحسابات قبل الإنطلاق مجدداً. بإنتظاركِ قصة خيارلية في النصف الثاني من أكتوبر.
  • برج العقرب: إنّها مرحلة التطوّر لكلّ ما بدأتِ به في السنة الماضية، إذ تحقّقين ما كنتِ تسعين إليه ابتداءً من شهر أكتوبر، وتثمر جهودك في فصل الخريف. إغتنمي الفرصة ما بين يناير وسبتمبر لمعالجة اي أمور عالقة. تتحرّرين من الأثقال والأعباء في نهاية السنة للبدء بصفحة جديدة. عاطفياً، سيشغلكِ الحبّ كثيراً، حيث تحمل لكِ الأشهر الأخيرة من العام مفاجآت قد تغير حياتك. ستمرّين على الأرجح بفترة عصيبة ما بين فبراير ومارس، ولكنّكِ تتغلبين على الأمر وتخرجين منتصرة ومشرقة في أبريل وحتّى أغسطس.
  • برج القوس: بإنتظاركِ هذه السنة صداقات غنيّة، ونشاطات اجتماعيّة تغيّر حياتكِ، شرط أن تعيري شؤونك الصحيّة والأمنيّة الإهتمام والوقاية اللازمة. من المحتمل أن تشعري بتأزّم للأوضاع بين شهري يناير وأواخر سبتمبر وأكتوبر. على الصعيد العاطفي، تتمتعين بسحر لا يمكن للشريك مقاومته، ولكن يُخشى من حدوث قطيعة أو طلاق. ولكن، سيفرح قلبكِ في شهر مارس وفي شهر مايو.
  • برج الجدي: سنتكِ ستكون إستثنائية ضمن أجواء وظروف غير اعتيادية.يتوخي الحذر وتسلّحي بالمصداقيّة والمثابرة. قد تواجهين بعض العوائق في بداية السنة، إلّا أنكِ تتخطّين مخاوفكِ في شهر أبريل. ستتبدل الأحوال مع شهر سبتمبر ليكون ختماها مسك بالإنتصار والقدرة. لا تهملي صحّتك بين شهري فبراير وأكتوبر. عاطفياً، إنّها سنة اللقاءات العذبة والمناسبات السعيدة، ولكنّك تمرين بأزمة في الأشهر الأولى، لتهدأ الأمور في فصل الخريف. تقدمين على حدثٍ سار بين سبتمبر وآخر السنة.
  • برج الدلو: سنة إستثنائيّة تختلف عن سوابقها، وسيكون لها الأثر على حياتك لسنين عديدة. بإنتظاركِ نجاحات وحظّ كبير وتغييرات لمصلحتك. ستعوّضين عن كلّ ما فات وتحققين أحد أحلامكِ. ولكن، إحذري في فصل الخريف من عمليّة خداع أو خيانة أو نصب فخ ما لكِ. إنّها سنة الوعود العاطفية المغرية، وبالأخص ما بين فبراير ويونيو، وشهر يوليو. بإنتظاركِ في النصف الثاني من أكتوبر والأسبوع الأول من نوفمبر مفاجأة جميلة.
  • برج الحوت: هذه السنة، تتبدّل نظرتك إلى بعض الأمور بطريقة جذرية، إذ تختبرين مراحل متقلّبة وعدم استقرار. على الصعيد العاطفي، سوف تخرجين من عزلتك وتشعرين بالإنفتاح لتجربة أمور جديدة. ستعيشين تقلباً في الحب، كما أنكِ قد تقعين ضحية بعض الهواجس. أمّا حياتكِ الشخصية، فعنوانها الإستقرار، ومن المحتمل أن تعاودي اللقاء بأشخاص غابوا عنك.

فهل إستبشرتِ خيراً من هذه التوقعات؟ شاركينا رأيكِ بها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: جدول: حسنات وسيئات زواجك به حسب برجه!