من هي الابراج التي تكره السيطره؟

الابراج التي تكره السيطره

المواضيع

  • الابراج التي تكره السيطره

ان كنت تتساءلين من هي الابراج التي تكره السيطره فتعرفي على هذه الأبراج مع عائلتي واكتشفي ان كنت تنتمين الى قائمة هذه الأبراج المسيطرة.

من المعروف ان لكل برج صفة سيئة وان هناك الكثير من الصفات المشتركة بين الابراج، ومن بين هذه الصفات هي حب السيطرة والتملك. وإن كنت تريدين إكتشاف الابراج التي تكره السيطرة والتملك تابعي معنا في المقال الآتي.

الابراج التي تكره السيطره

إليك قائمة الأبراج التي تكره السيطرة:

  • برج القوس: لا يحب برج القوس شيء أكثر من حريته، فالحرية أمر مقدس بالنسبة اليه ولا يحب أن يحرمه أي أحد من هذا الشيء أو يحرم الاشخاص منه. فكما لا يحب هذا البرج السيطرة والتملك، يرفض أيضاً ممارستها على الآخرين لأنه يحب أن يعيش كل شخص على طبيعته وحريته من دون تدخل أي أحد بشؤونه.
  • برج الحوت: من المعروف ان من أهم صفات برج الحوت هي حب الحياة والخيال الواسع، فمواليد هذا البرج يحبون أن تسير الحياة كما هي من دون تدخل أي أحد. يركز برج الحوت أكثر على تجربة الحياة كما هي وليس على ما يمكن أن تكون وغالباً ما يعيشون في عالمهم الصغير ويميلون الى عدم الإلتفات الى ما يقوله الآخرين.
  • برج الدلو: إن مواليد برج الدلو منسجمين أكثر مع أنفسهم والمواضيع الفكرية أكثر من محاولة السيطرة على الآخرين، وفي بعض الأحيان هم لا يعيرون الإهتمام بالآخرين ويهتمون فقط بأنفسهم. هذا لا يعني أن برج الدلو يعتبر من الأبراج الأكثر خبثاً او حقداً، ولكن هم ينغمسون في مواضيع اخرى يجدونها أكثر إثارة للإهتمام وهم يحبون سماع آراء غيرهم من دون المحاولة في تغييرها.

هذه هي اهم الأبراج التي تكره السيطرة والتملك ولا تفرضه على الآخرين، إكتشفي الآن ما هي الأمور التي يكرهها كل برج!



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج