من هي اكثر الابراج قوة شخصية؟

اكثر الابراج قوة شخصية ومواصفاتها

المواضيع

  1. الأبراج الأكثر قوة!

اليك اكثر الابراج قوة شخصية ومواصفاتها ستتفاجئين بهذه الابراج التي لا توحي بالقوة من النظرة الاولى فما الذي يجعلها قوية وكيف تمارس هذه القوة؟

من هي الشخصية القوية؟ هل هي التي تمتلك اكبر عدد من المعجبين؟ هل هي الشخصية التي يصغي اليها الجميع؟ هل هي الشخصية التي تفرض وجودها بحضورها؟ لكل شخص مفهوم مختلف عن الشخصية القوية فما هو مفهوم الأبراج؟ وهل انت من بين الأبراج ذوات الشخصية الاقوى؟ تابعينا لمعرفة الإجابة!

الأبراج الأكثر قوة!

لا يمكن العبث مع هذه الأبراج. لا يعبث احد معك ويدرس الجميع خطواتهم من حولك قبل الكلام او التصرف تجاهك. فمن انت؟

  • برج الحمل 21 مارس الى 19 ابريل: لا شك في ان الحمل من الأبراج قوية الشخصية قهو يتحلى بالقوة بالفطرة ويجابه المشاكل بعناد وتفوق على الاخرين في حلها لذا يلجا اليه الجميع لحل مشاكلهم ويتجنبون مواجهته. لحسن الحظ ان الحمل من الأبراج القوية لانه صالح لا يضمر النوايا الصالحة ويشغل قواه لعمل الخير الا انه شديد الغضب عندما يستفز وتكون ردات فعله سريعة في معظم الأحيان ما يؤدي الى قطع العلاقات بسرعة حتى ولو بنيت لسنين. ان كنت من برج الحمل ننصحك بالتروي قبل التصرف وان كنت تتعاملين مع برج الحمل ننصحك بالصبر وبتجنب تهديد هذه الشخصية التي لا مثيل لها قوة.
  • الثور 20 ابريل الى 20 مايو: لا يبدو على الثور من النظرة الأولى انه قوي لكن الاحتكاك به ومعاشرته تظهر العكس فهو من الابراج الاكثر عنادا ولا يتوانى عن الدفاع عن نفسه او محبيه عندما يتطلب الامر ذلك. يسعى الثور لتحسين نوعية حياة كل من حوله وهذا موطن قوة لا مثيل له لان القريب من الثور محظوظ مئة بالمئة بفضل ذلك لكن أعداء الثور ولو كانوا قلائل غير محظوظون البتة لان الثور قادر على الا يلتفت اليهم حتى ولو اشتدت عليهم المحن.
  • الجدي 22 ديسمبر الى 19 يناير: الجدي هو البرج الذي يحب نفسه ويعطيها الاولوية اكثر من بقية الأبراج جميعا وهذا يجذب الكثيرين اليه لانه يعطيه القوة والكاريزما في ان وعلى الرغم من ميول شخصية الجدي للتخطيط والجدية في التعامل وعلى الرغم من قناع اللامبالاة، يحيط بالجدي الكثيرون لانه مثال للقوة المطلقة وللتحكم بالذات كما وانه لا ينفك يتفوق على نفسه ويظهر بقوة اكبر.
  • الدلو 20 يناير الى 18 فبراير: يخفي الدلو وراء قناع من الجراة والعبث حنانا وحبا لا مثيل لهما لنفسه وللاخرين وحبذا لو كنت من الأصدقاء وحذار ان كنت من أعداء الدلو فهو وفي للصديق وبلا رحمة مع المعادي.

هذه كانت اكثر الأبراج قوة في الشخصية نامل ان تكوني قد استمتعت بالتعرف اليها. اليك الان أبراج الأمهات اللواتي لا يعرفن طعم النوم!