اكتشفي من هي الابراج التي تعشق بجنون وتلك التي لا تؤمن بالحب!

اكتشفي من هي الابراج التي تعشق بجنون وتلك التي لا تؤمن بالحب!

المواضيع

  1. الابراج التي تعشق بجنون!

  2. الابراج التي لا تؤمن بالحب!

تريدين معرفة من هي الابراج التي تعشق بجنون والابراج التي لا تؤمن بالحب ووجوده وتتساءلين ما مدى توافق الابراج في الزواج والحب والحياة؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كل المعلومات عن الابراج وعلاقتها بالحب.

نلاحظ في بعض الاحيان والحالات ان الاشخاص يتشابهون في ما بينهم في الكثير من المواقف لا سيما في نظرتهم الى الحب، ومنهم من يعشق بجنون في حين ان البعض الآخر لا يؤمن به. فمن هي اذا الابراج التي تعشق بجنون؟

الابراج التي تعشق بجنون!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن لائحة الابراج التي تعشق لفت انظار من حولها، نطلعك في ما يلي على الابراج التي تعشق بجنون وتقدس الحب:

  1. برج الحمل: ينضم مواليد برج الحمل الى لائحة الابراج التي تعشق بجنون، اذ انهم لا يترددون في الخوض في علاقة عاطفية وبذل كل التضحيات اللازمة لانجاحها. كذلك، يحرص مواليد برج الحمل على مفاجأة الشريك دوما وادخال نطهة رومنسية الى علاقتهم بعيدا من الملل والروتين.

  2. برج الثور: ان مواليد برج الثور هم من اكثر الاشخاص كرما وعطاء في الحب، وانهم لا يترددون قط في لوقوع في الحب لا بل يسعون جاهدين لارضاء الشريك وبذل كل ما يتطلبه الامر لاسعاده. كذلك، مواليد برج الثور هم من الاشخاص المخلصين في الحب الا ان الغيرة على الشريك قد تتحكم بمشاعرهم.

  3. برج الاسد: يعتبر مواليد برج الاسد من اكثر الابراج قوة في الشخصية ولذلك يسهل عليهم الايقاء باي احد كان، ورغم انهم يبدون عقلانيين الا انهم يعشقون بسرعة ويظهرون كل الحب والرومنسية للشريك ولا يترددون ابدا في اعداد المفاجآت الرومنسية والسارة له.

  4. برج العقرب: اخيرا، من الابراج التي تعشق بجنون نذكر مواليد برج العقرب الذين يتمتعون بشخصية غامضة وساحرة تجذب الانظار اليهم، لكن متى وقوعوا في الحب نجدهم من اكثر الاشخاص اخلاصا ولا يتوانون البتة عن مغازلة الشريك واصطحابه في نزهات رومنسية.

الابراج التي لا تؤمن بالحب!

بعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على لائحة الابراج التي تعشق بجنون، نكشف لك في ما يلي من هي الابراج التي لا تؤمن بالحب ولا وجود له في حياتها:

  • برج الجوزاء: يجد مواليد برج الجوزاء صعوبة كبيرة في الوقوع في الحب خصوصا انهم يفضلون العلاقات العابرة وتوزيع عاطفتهم على اكثر من شريك خصوصا انهم لا يؤمنون بالحب ولا بمبدأ الارتباط او الالتزام. وان الازدواجية في شخصية مواليد برج الجوزاء تتحكم في علاقاتهم العاطفية التي غالبا ما تتسم بالتقلبات.
  • برج القوس: قد يدخل مواليد برج القوس في علاقات عاطفية تكون ناجحة في البداية، الا انها سرعان ما تتحول الى عبئ بالنسبة اليهم لا سيما بعد ان يفرض الشريك نوعا من الشروط لا سيما التي تقيد الحرية. فرغم ميلهم الى ايجاد الحب، الا ان مواليد برج القوس يقدسن حريتهم ولا يبدون اي استعداد للتخلي عنها.
  • برج الجدي: صحيح انهم من الاشخاص العاطفيين، الا ان لا مكان للحل في حياة مواليد برج الجدي الذين غالبا ما يفكرون بالخطط والمشاريع المهنية المستقبلية التي تعتبر من اهم اولوياتهم. كذلك، لا يؤمن مواليد برج الجدي بالحب ويفضلون العلاقات العاطفية السريعة وغير طويلة الامد باعتبار انها لا تعرقل خططهم.
  • برج الدلو: قد يؤمن مواليد برج الدلو بالحب جزئيا ووفق شروطهم وقوانينهم الخاصة والتي غالبا ما تعتبر من الشروط التعجيزية التي يصعب على احد غيرهم تقبلها. وفي الحقيقة، ما يجعل مواليد برج الدلو يبتعدون عن كونهم عاشقين هو تفكيرهم الواقعي البعيد كل البعد عن الرومنسية.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع لائحة الابارج التي تعشق بجنون والابراج التي لا وجود للحب في حياتها، ندعوك الى الاطلاع علىاسلوب الرجل في الفراش حسب برجه.



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج