أفضل 3 وجهات سبا في السعودية للأمهات

افضل 3 منتجعات في السعودية للأمهات

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، لا بدّ من الإلتفات إلى المرأة ولا سيّما الأم التي تحتاج أكثر من أي وقتٍ مضى إلى ما يخفّف عنها من التوتر والضغط النفسي نتيجة التحديات الكثيرة التي تواجهها في عصرنا الحالي.

لأنّ صحتك النفسية لا تقلّ أهمية أبداً عن صحتك الجسدية، إليك أفضل 3 وجهات سبا في المملكة العربية السعودية لتدلّلي نفسك وتجدّدي طاقتك وحيويتك!

سبا الفيصلية بإدارة ESPA

سبا الفيصلية بإدارة ESPA

يُعد هذا السبا المخصّص فقط للنساء واحة متلألئة في قلب الرياض. وسط الأقمشة الفاخرة والبلورات المتلألئة والشلالات الباعثة على الهدوء، ستشعرين وكأنّك في جنّة على أرض الواقع.

هناك، ستعيشين تجربة استجمام إستثنائية مع مجموعة من جلسات التدليك المميزة، بالإضافة إلى علاجات الوجه، والأظافر، وغيرها من الخدمات التي تخرجك من روتينك اليومي وتمنحك الطاقة والحيوية. إنّه باختصار، المكان الذي تحتاجه كل أم بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية!

فندق وسبا لوذان

فندق وسبا لوذان

هو الفندق الأول المخصص للنساء فقط في الرياض؛ فجميع عملائه وطاقم العمل فيه من النساء فقط ويُمنع منعاً باتاً دخول أي رجل إلى الفندق. أمّا المنتجع، فيقدّم العديد من برامج العناية التي تحتاجها الأم كي تحيي تعود إلى روتينها الحياتي وهي مفعمة بالطاقة والنشاط. ومن بين هذه البرامج، نذكر جلسات التدليك بالزيوت العطرية، والتدليك الشرقي، والحمام المغربي، والساونا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات الرياضية.

منتجع Hot Stone Spa

منتجع Hot Stone Spa

يجمع منتجع Hot Stone Spa في الرياض ما بين تجربة صالونات التجميل وخدمات المنتجع الصحي ويقدّم لك أفضل العلاجات على يد نخبة من أهم أخصائيي التجميل والتدليك. ومن أبرز خدماته نذكر علاجات إزالة السموم، جلسات التدليك بالأحجار الساخنة، أقنعة الشعر بالكيراتين وغيرها. إنّه المكان الذي يجعلك تعودين إلى أسرتك وأنت مليئة بالطاقة الإيجابية!

والآن، إليك لم من المفيد أن تبكي!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!