افضل وقت للجماع بعد الابره التفجيريه للحمل بولد!

افضل وقت للجماع بعد الابره التفجيريه للحمل بولد

المواضيع

  1. افضل وقت للجماع بعد الابره التفجيريه للحمل بولد

  2. اعراض الحمل بعد الابرة التفجيرية

ترغبين في الحمل بولد وتتساءلين عن افضل وقت للجماع بعد الابره التفجيريه للحمل بولد اليك الجواب الذي تبحثين عنه بالاضافة الى كل المعلومات الاخرى التي تبحثين عنها في هذا الصدد في هذا المقال من عائلتي.

افضل وقت للجماع بعد الابره التفجيريه للحمل بولد

بعد ان اجبناك في وقت سابق عن سؤالك ابرة تفجير البويضة ما هي وكيف تعمل؟ ولانك تتساءلين عن الجماع بعد الخضوع هذه الابرة وعن افضل وقت للجماع بعد الابره التفجيريه للحمل بولد تحديدا، تابعي معنا قراءة هذا المقال.

في الواقع، يشير بعض الخبراء الى ان الابرة التفجيرية تزيد بشكل كبير من فرص الحمل بولد في الوقت الذي ينفي فيه البعض الاخر ذلك.

تجدر الاشارة الى انه لا يمكنك ان تخضعي للابرة التفجيرية متى شئت بل فقط في حال عانيت بعض المشكلات الصحية على غرار ضعف التبويض. وفي هذا السياق، غالبا ما تحدث الاباضة بعد نحو 36 ساعة من الخضوع لابرة التفجير وقد يختلف الامر قليلا بحسب الجرعة التي يستخدمها الطبيب.

بعد الخضوع لهذه الابرة يطلب الطبيب منك القيام بفحص الموجات فوق الصوتية بعد مرور 12 ساعة تقريبا للتأكد من خروج البويضة وغالبا ما ينصحك بممارسة العلاقة الحميمة خلال هذه الفترة من اجل تخصيب البويضة وزيادة نسبة حدوث الحمل.

اعراض الحمل بعد الابرة التفجيرية

ولانك بشكل عام بت على يقين بـ اعراض الحمل الاكيدة، سنتطرق في هذا المقال اليوم الى اعراض الحمل بعد الابرة التفجيرية فهل خضعت للابرة التفجيرية وبدأت تختبرين احدى الاعراض التالية؟

بعد خضوع المرأة للابرة التفجيرية قد تبدأ باختبار بعض اعراض الحمل والتي تتضمن:

  • مغص قوي في البطن يرافقه الم في الظهر ويخف تدريجيا مع الوقت.
  • .
  • الشعور بألم في منطقة البطن من جهة المبايض.
  • انتفاخ بسيط في البطن والم طفيف على جانب واحد من الحوض.
  • الشعور بدوخة صغيرة في اليوم الثاني من الخضوع للابرة التفجيرية.
  • ازدياد نسبة الافرازات لدى بعض النساء.

والجدير بالذكر انه غالبا ما تكون اعراض الحمل بعد ابرة التفجير هي نفسها اعراض الحمل الطبيعية ويعاز ذلك الى احتواء ابرة التفجير على هرمون الحمل HCG.

واخيرا، ان اختبرت هذه الاعراض لا تترددي في القيام بـ اختبار الحمل المنزلي او باستشارة طبيبك الذي سيجري لك الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من حدوث الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟