افكار ناجحة لافضل هدية للزوجة بعد الاربعين!

افضل هدية للزوجة بعد الاربعين

المواضيع

  1. الاب الحديث

  2. أفكار صائبة لاهداء الزوجة بعد الولادة

اليك افضل هدية للزوجة بعد الاربعين ماذا سيفعل الزوج للتعبير عن تقديره للزوجة بعد الولادة وكيف يعبر لها عن مدى فرحه بانجازها في هذا المقال افضل افكار لهداياها!

بعد ان تعرفت معنا على افضل هدية للزوجة نتابع مع الهدايا الافضل للام عند الولادة. يحتار المرء في ما يشتريه لزوجته هدية بعد الولادة، فتعبير الرجل عن فخره بزوجته مسالة ليست بالسهلة واحضار الهدية الخطا مازق للرجل فماذا يفعل؟ ادناه حضرنا أفكارا لهدايا للزوجة بعد الولادة دليلا لشراء الأفضل للاعز!

الاب الحديث

ينتظر جميع الأزواج ولادة أبنائهم على احر من الجمر حتى ولو لم يعبروا عن ذلك ففرحتهم بهذه النعمة التي وصلت بعد عناء طويل لبناء اسرة والحصول على لقب الاب لا توصف. ولكن مع هذا يأتي مع الطفل مسؤولية كبيرة لاحتياجه للرعاية الخاصة لكن كل هذا التعب يذهب مهب الريح امام السعادة الاسرية وتبدا بهدية الام الأولى بعد الولادة! لا يجب ان ينسى الاب الحديث الجهد الذي بذلته زوجته في جلب طفله الى هذا العالم وتقديرها بالكلام وجميع الهدايا غير كاف للتعبير ولكن تبقى الهدية المناسبة مفتاح الى اعادة احياء العلاقة التي حولت الزوجين الى اب وام للمرة الاولى!

أفكار صائبة لاهداء الزوجة بعد الولادة

عند وقوف الزوج امام غرفة زوجته في المشفى، يطلعك الطبيب على سلامة المولود الحديث، ستفكر بجميع الوسائل لجلب الفرحة الى قلب من افرحتك. واخترنا المجموعة الأفضل للنتيجة الأمثل للاعتناء بالزوجة وتلبية احتياجاتها فهي ستحتاج الى:

  • وسادات الرضاعة: يمكن الحصول على وسادة جميلة خاصة بالرضاعة فهي ستاتي بكثير من الإفادة خاصة في الايام الأولى بعد الولادة. ستقدر الزوجة هذه الهدية كثيرا لانها ستساعدها على تادية مهمة الارضاع وستشعرها للمرة الأولى بانها حقا أصبحت اما. من الأفضل اختيار وسادة ناعمة ومريحة.
  • اسفنجات الرضاعة: الزوجة بحاجة أيضا الى الاسفنج المختص بارضاع الطفل لتجنب اتساخ الوسادة المخصصة للرضاعة بالإضافة الى الملابس جمعاء.
  • الوجبات الصحية الخفيفة: بعد الولادة، وعقب بذل الزوجة لمجهود يفوق التصور ولان طعام المستشفيات غير كاف ومرض في اكثر الأحيان، ستكون فكرة تحضير الوجبات الخفيفة للزوجة جد ذكية وملائمة لانها ستزودها بالطاقة التي خسرتها والتي هي بامس الحاجة اليها لكي تتمكن من تطبيق الرضاعة الطبيعية على الطفل.
  • الوشاح الطبي: من الأدوات المساعدة للزوجة على إخفاء جسدها اثناء الارضاع خاصة اثناء تواجد الأقارب والاحباء للزيارة والتهنئة.
  • حمام ملح الهمالايا: يعيد ملح الهمالايا النشاط للزوجة بعد التعب المضني فهي تكون بحاجة الى حمام دافئ مع قليل من الاملاح لان ذلك سيضمن راحتها ويخلصها من الام الجسد.

أفكار أخرى تشمل زيوت تدليك الجسم وسلة الطوارئ او سلة احتياجات الطفل وغيرها. وأخيرا وبعد ان تعرفت معنا على افضل هدية للزوجة بعد الاربعين يمكنك متابعتنا بالقراءة عن ديفلات لحديثي الولادة!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!