احصلي على افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال

افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال

إذا لاحظت أخيراً ظهور بقع حمراء في وجه طفلك الرضيع، إذاً يتوجب عليك اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل الحد من هذا العارض الذي يعاني منه وعلاج حساسية الوجه. لكن كيف؟ هل يحدث ذلك من خلال استخدام الكريمات أو من خلال الإعتماد على بعض الطرق الطبيعية؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم لك افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال وسنزودك بأبرز المعلومات التي تحتاجين إليها حول هذا الموضوع.

حساسية الوجه عند الاطفال

قد لا تعلمين هذا الأمر إلا أن حساسية الوجه من المشاكل الشائعة التي يمكن أن تصيب الأطفال منذ صغرهم. قد لا تطال الحساسية الوجه فقط بل اليدين والقدمين ومختلف المناطق من الجسم أيضاً.

لكن في حال إصابة الحساسية منطقة الوجه، إذاً تلاحظين ظهور بقع حمراء على الخدود ومن المحتمل أن يترافق معها عدد من الأعراض الأخرى والتي يمكن أن تتضمن:

افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال

هل تعلمين ما هو افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال؟ وكيف عليك استخدامه من أجل التخلص من هذا العارض الذي يعاني منه؟

افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال

إن الكريم الذي يمكنك استخدامه في حال ظهور البقع الحمراء على وجه الطفل هو كريم Hydra Bébé® Facial cream. هذا الكريم يعتبر مناسباً لبشرة صغيرك إذ يساعد على ترطيب الوجه ويحد من الجفاف الذي يحتمل أن يعاني منه ويقوي حاجز البشرة وينعمها بشكلٍ كبير.

لا تقلقي حيال استخدام هذا الكريم خلال السنة الأولى من ولادة الطفل إذ تم الموافقة عليه من قبل أطباء الجلد وأجريت العديد من الإختبارات التي أظهرت أن هذا الكريم لا يؤثر بشكلٍ سلبي على بشرة الرضع.

مكونات كريم هيدرا بيبي

من الطبيعي أن تريدي معرفة أبرز المكونات التي يحتوي عليها هذا النوع من الكريم فهل تعلمين ما هي؟

  • الأفوكادو الذي يرطب بشرة الطفل وينعمها ويعطيها إشراقة تامة.
  • جلسيرين الذي يحد من فقدان المياه من البشرة.
  • زيت الجوجوبا الذي يعمل على ترطيب البشرة.
  • زبدة الشيا والفيتامين e الذي يعمل على إبقاء البشرة ناعمة.

كيفية تطبيق الكريم على وجه الطفل

قبل البدء بوضع الكريم على وجه الطفل، تأكدي من غسل يديك جيدًّا وثم قومي بوضع كمية قليلة من الكريم على أصبعك وابدأي بتدليك خد الطفل ووجهه بنعومة.

افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال

وكريم آخر تتمكنين من استخدامه من أجل حساسية الوجه عند الرضع هو STELATRIA® Protective cleansing gel وهو مخصص من أجل علاج المشاكل التي يمكن أن يعاني منه الطفل الرضيع منذ ولادته في البشرة. وبفضل المكونات التي يحتوي عليها هذا الكريم ومن بينها الألوفيرا، تلاحظين تحسن بشرة طفلك وزيادة نعومتها وإشراقتها. يحتوي هذا الكريم على الحديد والزينك اللذين يعملان على الحد من انتشار البكتيريا في المنطقة المصابة.

مدة استخدام هذا الكريم

افضل كريم لحساسية الوجه للاطفال

ومن أجل الحصول على نتيجة فعالة، عليك أن تتأكدي من استخدام الكريم لثلاثة أسابيع مع التأكد من عدم التوقف حتى ولو لاحظت اختفاء الحبوب الحمراء من وجه الطفل. أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فتكون من خلال وضع قطرات صغيرة منه على كف يدك المبلولة وغسل وجه طفلك لحين أن يصبح الكريم على شكل رغوة. وبعد الإنتهاء، تأكدي من غسل وجه طفلك بشكلٍ جيد بالمياه والتأكد من جفاف وجهه بشكلٍ جيد بالمنشفة.

أخيراً، على الرغم من مدى فعالية الكريمات التي قدمناها لك إلا أننا لا ننصحك أبداً باستخدام أي منها قبل الحصول على موافقة الطبيب خصوصاً أنه خلال السنة الأولى تكون بشرة الطفل حساسة للغاية. والكريم الذي يمكن أن يتناسب مع بشرة طفل قد لا يعطي النتيجة ذاتها لطفلٍ آخر.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟