ما هو افضل كريم لتشققات الثدي للمرضع وما طريقة استخدامه؟

افضل كريم لتشققات الثدي للمرضع بحسب اراء الامهات

المواضيع

  1. هل جربت جميع أنواع كريمات التشققات سدى؟

اكتشفي افضل كريم لتشققات الثدي للمرضع بحسب اراء الامهات احصلي عليها في الصيدليات وتابعينا للتعرف على خصائصها وكيفية استخدامها فما الانسب لك بينها؟

بعد ان تعرفت معنا الى كيفية الرضاعة الطبيعية، نعالج مشاكلها. تعاني المراة بعد حملها من تشققات الحلمات بسبب الرضاعة وقد تتطور هذه التشققات لتصبح جروحات عميقة ولكن ولئلا يقف أي شيء وخاصة جمالك وصحتك في وجه الرضاعة، حضرنا لك هذا المقال عن كريمات لعلاج تشققات الثديين اثناء الرضاعة.

هل جربت جميع أنواع كريمات التشققات سدى؟

لا داع للانزعاج في خلال تجربة الامومة اثناء الرضاعة، تابعينا للتعرف على كريمات فعالة تقدم النتيجة المثالية في خلال الرضاعة الطبيعية:

  • سانوسان: يتضمن كريم سانواسن علاج تشققات الحلمتين على مادة اللانولين المضادة للجراثيم والحساسية وهي تساهم في معالجة تشققات البشرة بسرعة إضافة الى كونها امنة للرضيع فما من حاجة للتخلص من بقايا هذا الكريم قبل عملية الارضاع. قومي بوضع طبقة رقيقة من سانوسان على الحلمتين الملتهبتين عقب الارضاع في كل مرة للتخفيف من الامك والمساهمة في علاج الجلد وتعافيه بسرعة. يعالج هذا الكريم التهاب الحلمة وهو ذو رائحة خفيفة بالكاد تشعرين بها علما ان سعره بالنسبة لبقية الكريمات مرتفع قليلا.
  • ميبو: هو غني عن التعريف، الكريم الشهير للحروق ميبو، ينصح به أطباء الأطفال لكونه مكونا من مواد طبيعية تساهم في سرعة التئام الجرح مع تجديد الخلايا في البشرة. قومي بوضع طبقة من ميبو ان كنت تعانين من جروح عميقة في الحلمتين لكن لا تنسي غسله قبل الرضاعة جيدا. يعتبر هذا الكريم سريعا جدا في معالجة جروح الحلمة وهو فعال لاقصى الحدود.
  • جل دكتارين: هو جل محارب للفطريات ويناسب التهابات الحلمات الذي ينجم عن فم الرضيع وينتقل للحلمة ما يسبب الالتهابات والتشققات الموجعة. ادهني طبقة خفيفة من دكتارين على الحلمة الملتهبة كما وعلى لسان الطفل الرضيع لمعالجة الفطريات عند كل من الام والطفل للنجاح في تفادي المزيد من الالتهابات. لا تحتاجين الى غسله قبل الارضاع.
  • اورينت – إن : يتالف كريم أورينت-إن من مزيج من مواد طبيعية امنة تساهم في علاج التشققات والتئام الجروح والاتهابات ومن ضمن هذه المواد فتامين ه والبانثينول وزيت اللوز وشمع العسل والفازلين والبارفين وزيت الزيتون. قومي بدهن طبقة من الكريم فوق الحلمة المتشققة ويفضل غسله قبل الارضاع لاحتوائه على البانثينول.
  • بيورلان: ملطف ومرطب قوي للجلد وهو رائع للتشققات الخفيفة بدل الجروح العميقة ويمكنك سيدتي ان تستخدميه من اجل الوقاية من تشقق الحلمتين اثناء الرضاعة. قومي بوضع طبقة خفيفة من بيورلان بين الرضعات وراعي غسل الثديين بشكل جيد مع تنظيف اثار هذا الكريم قبل الارضاع.

وأخيرا وبعد ان عرفناك على افضل كريم لتشققات الثدي للمرضع، تابعينا في

7 خرافات حول الرضاعة الطبيعية لا تصدقيها!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟