كيفية اختيار افضل كريم تبييض المناطق الحساسة!

كيفية اختيار افضل كريم تبييض المناطق الحساسة!

تحرص المراة العربية على العناية بنظافتها الخارجية وبجمالها، وهذا ما يدفعها بالتالي الى الاعتناء بالمنطقة الحسساسة وتبييضها ايضاً. وبعد ان كنا قد كشفنا لك اهم خلطات تبييض لتفتيح المناطق الحساسة، تابعينا في مقالنا هذا لاكتشاف اسس اختيار افضل كريم تبييض المناطق الحساسة والذي غالبا ما تلجأ اليه العروس قبل زفافها نظرا لنتائجه السريعة والمضمونة.

نصائح مهمة في اختيار كريم تبييض المناطق الحساسة!

صحيح ان تبييض المنطقة الحساسة بسرعة هي إحدى فوائد الألوة فيرا للعناية بالمنطقة الحساسة، ولكن توجد في الصيدليات الكثير من كريمات تبييض المنطقة الحساسة وتفتيحها. وقبل بحثك عن افضل كريم تبييض المناطق الحساسة، لا بد ان تأخذي في عين الاعتبار بعض النصائح واهمها:

  1. عدم اختيار مبيض البشرة العادي أو مبيض الوجه، بل عليك اختيار كريم خاص بتبييض وتفتيح المنطقة الحساسة والذي لا يحتوي في تركيبته على مواد مرطبة وبالتالي لا يسبب الحساسية الجلدية ولا يؤذي المهبل.

  2. اختاري كريم التبييض الذي يتماشى مع درجة الاسوداد، ويمكنك الاختيار بعد قراءة الارشادات المكتوبة على الغلاف، فكل نوع من انواع الكريمات مخصص لدرجة معينة من اسوداد الجلد ونوع البقع

  3. من المهم جدا استشارة الطبيب النسائي وفحص تلك البقع الداكنة قبل شراء كريم تبييض المناطق الحساسة وذلك للتأكد من انك لا تشكين من اي خطب

  4. احرصي على ان يحتوي كريم تبييض المناطق الحساسة على المرطب وذلك لان كريمات التبييض غالباً ما تعمل على تقشير الجلد الميت وبالتالي هذا ما يلحق الاذى بالمهبل ويعرضه للحساسية والجفاف.

للمزيد: لماذا تكون المنطقة الحساسة سوداء؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟