إليك أفضل كتاب عن تربية الاطفال!

افضل كتاب عن تربية الاطفال

هل أنجبت طفلك الأول وتبحثين عن بعض الكتب التي يمكنها أن تساعدك في تربية طفلك الصغير؟ لا تقلقي إذ يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم افضل كتاب عن تربية الاطفال.

  • You and your tween: يعتبر هذا الكتاب مفيدًا لتعلّمي طفلك كيفية الرد في حال عامله أحدهم بطريقة غير لائقة. هذا ويعطيك بعض النصائح حول كيفية التحدّث مع طفلك لاحقًا عن المواضيع التي تتعلّق بالعلاقة الحميمة.
  • New Toddler Taming: يعلّمك هذا الكتاب كيفية التفكير بالطريقة التي يفكر بها طفلك لكي لا تنتقديه حول أي أمر يقوم به. بل على عكس ذلك، تبدأين بالتفكير بالأسباب التي أدت إلى قيامه بمثل هذه الحركة وما هي الأمور التي تهمه والتي يفكر بها.
  • Raising boys: يعتبر هذا الكتاب مناسبًا في حال كان لديك طفل إذ يعلّمك كيفية التعامل مع الصبيان لكي يتمكّن من الإعتماد على نفسه في حياته المستقبلية. هذا وعليك أن تعلمي أن الصبيان لا يفكرون بالطريقة ذاتها مثل الفتيات. لذلك، على طريقة التربية أن تكون مختلفة.
  • Eco Baby: يساعدك هذا الكتاب كثيرًا خصوصًا خلال السنة الأولى من عمر الطفل إذ يقدّم لك الكاتب أبرز النصائح حول الأطعمة التي يجب أن يتناولها والألبسة التي يمكن أن يرتديها وأفضل أنواع مقاعد السيارة الخاصة بالأطفال التي يمكنك أن تشتريها!
  • Siblings without rivalry: يساعدك هذا الكتاب من خلال تقديم أبرز النصائح حول كيفية التركيز على شخصيتك عند التعامل مع طفلك، ما يعني أن لا يجب أن تبالغي في ردّة فعلك في حال قيام طفلك بأي أمر لم يكن عليه القيام به.

إقرئي أيضًا: إليك كيفية حماية الاطفال من اليوتيوب للاندرويد!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟