افضل فوط لوتس لما بعد الولاده بحسب رأي السيدات

افضل فوط لوتس لما بعد الولاده

المواضيع:

  1. افضل فوط لوتس لما بعد الولاده بحسب النساء

  2. هل الفوط الصحية العادية مناسبة لوقت النفاس؟

تبحث المرأة دائما عن افضل فوط للنفاس لتستخدمها بعد الولادة، وتقول العديد من السيدات ان فوط لوتس مناسبة لهذه الفترة. ولكن ما هي افضل فوط لوتس لما بعد الولاده بحسب خبرات هذه السيدات؟ فلنتعرف سويا على الجواب.

افضل فوط لوتس لما بعد الولاده بحسب النساء:

تقول السيدة ساره الاحمد انه وبالرغم من ان فوطة لوتس تأتي بدون لزق الا انها تثبت في مكانها ولا تتحرك ابدا اثناء المشي كما انها لا تسرب ابدا.

اما السيدة سعاد عبدالله فقالت:" انا استخدمت فوط لوتس بعد ولادتي باطفالي الثلاثة، لكني فضلت استعملها في المستشفى بس عشان ما كنت احرك كثير. بس لما صرت في المنزل غيرت لفوطه تانية فيها لزق."

وفي هذا السياق، تعلق السيدة هلا جمال الدين عن ان العيب الوحيد لفوط لوتس هو انها بدون لزق ولكنها تثبت في مكانها نظرا لحجمها الكبير وقدرتها على الامتصاص الكبيرة.

هل الفوط الصحية العادية مناسبة لوقت النفاس؟

لا يمكن للمرأة المولدة استخدام الفوط الصحية العادية وذلك لأن حجمها صغير جدا مما سيؤدي الى تسرب الدم. فالدم في هذه الفترة يكون غزيرا لذلك من الضروري سيدتي ان تلجأي الى شراء الفوط الصحية المخصصة لفترة النفاس التي تكون قطنية لقدرة امتصاص اكبر وافضل. يمكنك سيجتي البدء باستخدام الفوط العادية المخصصة للطمث بعد حوالي الأسبوع من بدء النفاس حيث تكون غزارة قد خفت قليلا.

بالاضافة الى ذلك، ننصحك عزيزتي القارئة بشراء هذه الفوط قبل موعد الولادة ووضعها في شنطة الولادة المخصصة للمستشفى وذلك لتكوني على أتم الاستعداد عند قدوم صغيرك.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!