فنادف ساحرة في دبي لرحلة عائلية لا تنتسى!

افضل فنادق دبي للعوائل

هل تخطّطين للسفر برفقة عائلتك إلى دبي ولا زلت في حيرة من أمرك بشأن اختيار الفندق المناسب الذي يؤمّن جوًّا ملائمًا للأطفال لإمضاء العطلة؟ إليك قائمة بأبرز الفنادق في دبي والتي جعلت من هذه المدينة وجهة مهمّة للسيّاح من كل أنحاء العالم بفضل مستوياتها المميّزة من الخدمة واسمها اللّامع في عالم الفنادق الفاخرة، فضلًا عن ميّزات إضافية عدة سنعرضها لك في هذا المقال.

بالصور: أفضل المنتزهات في دبي!

جميرا دار المصيف:

دار المصيف

يقع هذا الفندق على مقربة من منتزه وايلد وادي المائي ما يجعله وجهة مهمة للعائلات ويوفر الدخول إلى المنتزه مجانًا للضيوف. تتّسم غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة في فندق جميرا دار المصيف بشكلها المؤلّف من منازل على الطراز العربي الأصيل بالإضافة إلى حماماته الفاخرة والفخمة. ولهذا الفندق شاطئ خاص به ومسابح داخلية وخارجية بالإضافة إلى ممرات مائية تتيح للضيوف التجوّل ذهابًا وإيابًا بواسطة "العبرة" للوصول إلى المساكن الموجودة فيه. أما خلف الممرات المائية لمدينة جميرا وعجائبها المعمارية فتجدين مساكن نادرة تعرف بالفلل الملكية وعددها سبعة تمنح لضيوفها بفضل شرفاتها الأخّاذة متعة الإسترخاء والتشمس والتنعّم بسماء دبي.

فندق ون آند أونلي رويال ميراج:

ون آند أونلي رويال ميراج

يعطي اسم هذا الفندق والذي يعني: "لا يوجد سوى واحد فقط لا غير" انطباعًا خاصًّا بالرقي والبساطة في الوقت عينه يجعلان منه مكانًا فريدًا من نوعه ويعتبر من أهمّ الفنادق التي تؤمّن الراحة والإسترخاء للضيوف. يتوفر في هذا الفندق حوالى 13 مطعمًا يقدّم أشهى الأطباق من كل أنحاء العالم ويمكن للضيوف الإستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والطهي العالمي. يوفر المنتجع مرافق ترفيهية تشمل 3 برك سباحة كبيرة و3 ملاعب تنس مضاءة، ومركز للرياضات المائية. في هذا الفندق أيضًا نادٍ "للأطفال فقط" يقدم برامج يومية ترفيهية للأطفال.

فندق أتلانتيس:

فندق أتلانتس

يقع فندق أتلانتيس الغني عن التعريف على جزيرة النخلة وهو من أهمّ الوجهات الترفيهية والسياحية في مدينة دبي، يوفّر لأطفالك فرصة السباحة مع الدلافين. يشكّل هذا الفندق جزيرة بحدّ ذاته من صنع الإنسان تأسر جميع روّادها بسحرها وإبداعها. اتلانتيس النخلة ليس مجرد فندق، انما هو منتجع فندقي متكامل ومتميز لا مثيل له. لذا لا تتواني عن زيارته برفقة أطفالك والتمتّع بما يقدمه هذا المنتجع من مرافق وفعاليات ترفيهية مناسبة لكل الأعمار بدءًا من الاماكن المخصّصة للألعاب المائية وخليج الدلافين ومغامرات الحيوانات المائية ومركز اتلانتيس للغوص ووصولًا إلى المغامرات المائية العملاقة.

فندق منتجع المها الصحراوي:

فندق المها الصحراوي

يقع منتجع المها الصحراوي في واحة من النخيل الأخضر، بعيدًا في أعماق صحراء دبي الساحرة. تقدم أجنحته بناء تقليدياً ومفروشات أثرية. وتضم كلها حمامات واسعة مع مرافق فخمة وبركة سباحة خاصة بتحكم بالحرارة مع طلّة بانورامية على كثبان الرمال. يحصل ضيوف هذا الفندق على خيارات من نشاطين صحراويين لكل يوم وتشمل هذه النشاطات ركوب الخيل وركوب الجمال ورحلات السفاري. ويقدم فندق المها لضيوفه أطباقاً ووجبات خفيفة مصنوعة من منتجات طبيعية طازجة كما يتميّز بأجواء البدو والحياة الصحراوية التي تميزه عن غيره من الفنادق في دبي.

فندق حياة بارك :

فندق حياة بارك

فندق حياة بارك هو عنوان للفخامة والرفاهية في عالم الفنادق. يقدم هذا الفندق كلّ ما يحتاجه روّاده من راحة واستجمام بفضل حوض السباحة الموجود فيه والذي يبلغ حوالى 25 متراً ويقع بين مجموعة من أشجار النخيل بالإضافة إلى علاجات السبا العطرية ويستفيد الضيوف فيها من جلسات التدليك أو من الإستلقاء في الجاكوزي الساخن. ويمتاز الفندق بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تفتح على شرفة. ويمكن استئجار اليخوت من نادي خور دبي للغولف واليخوت.

وأخيرًا، توفّر كلّ هذه الفنادق في مدينة دبي كلّ متطلبات الرفاهية والحياة العصرية المناسبة لقضاء العطلة، لذا لا تتردّدي بزيارتها وقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأطفال في مدينة من أجمل المدن وأهم الوجهات السياحية في العالم. إقرأي أيضًا: مغامرات عائلية لا تعيشينها إلا في دبي



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟