مغامرات عائلية لا تعيشينها إلا في دبي

هل تسافرين كلّ سنة مع عائلتك إلى بلد سياحي من حول العالم؟ هل تحبين النشاطات التثقيفية والمغامرات الترفيهية؟ إن لم تزوري دبي مع عائلتك حتى اليوم، فهذا يعني حتماً أنّ تجارب عائلية مذهلة فاتتك مهما كان عدد البلدان التي زرتها من قبل. إليك فيما يلي سلسلة من أجمل الوجهات والمواقع التي يجب أن تقومي بزيارتها مع كلّ أفراد العائلة في دبي:

لا تفوّتي فرصة زيارة هذه الأماكن في دبي!

  • دبي أكواريوم (Dubai Aquarium) : دبي أكواريوم هو أحد أكبر الأحواض المائية الداخلية في العالم. لا تفوّتي فرصة زيارة هذا الأكواريوم الذي يجمع عجائب المحيط ومجموعات من الحياة البحرية الأكثر تنوّعًا من كل أنحاء العالم، في حوض يتّسع لأكثر من 10 مليون ليتر من الماء ولأكثر من 33 ألف نوع من الأسماك والكائنات البحرية بمختلف الألوان والأشكال. ويمكن لأطفالك من خلال نافذة حوض الأسماك متابعة سلوك هذه الكائنات ومراقبة تغذية الغواصّين لها.
دبي أكواريوم (Dubai Aquarium)

الأماكن التي سيستمتع بها طفلك كثيراً:

  • أتلانتيس دبي (Atlantis Dubai): أتلانتيس دبي ليس مجرّد فندق، إنّما هو منتجع فندقي متكامل لا مثيل له في العالم يخطف الأبصار والأذهان فور دخولك إليه. ليس من الضروري الإقامة في إحدى غرف أو أجنحة هذا الفندق لزيارة المنتجع والإستمتاع بنشاطاته الترفيهية المناسبة لكلّ الأعمار، بدءًا من الألعاب المائية المنوّعة وصولًا إلى السباحة مع الدلافين بالإضافة إلى القيام بالمغامرات مع الحيوانات المائية والغوص بالأجهزة إلى جانب هذه المخلوقات الجذّابة. سواء كنت ضيفة في هذا الفندق أو زائرة ليوم واحد، يقدّم لك هذا الخليج ولعائلتك تجربة لا تنسى! فيمكنك مثلاً أن تقدمي رقصة مع الدلافين، أو ركوب الدلافين ومشاركتها السباحة. سيحب طفلك حتماً هذا العالم الممتع.
أتلانتيس دبي (Atlantis Dubai)
  • وايلد وادي (Wild Wadi): وايلد وادي هي حديقة مائية في الهواء الطلق مع مسبح من الأمواج تحتوي على أكبر وأسرع منزلق مائي في العالم. توفّر هذه الحديقة حوالى 30 لعبة مائية مثيرة تتحدّى الجاذبية وتدفقات المياه وتتضمّن أكثر تجارب ركوب الأمواج إثارة على الإطلاق! إن كان طفلك يحب المغامرات الشيقة، لا تتردّدي في زيارة هذه الحديقة المائية المذهلة التي تتميّز أيضًا بموقعها الساحر المطل على برج العرب. (إليك أيضاً:بالصور: أفضل المنتزهات في دبي!)
وايلد وادي (Wild Wadi)

الوجهات المميزة والممتعة في دبي:

  • سكي دبي (Ski Dubai): من السباحة إلى التزلّج... هذه الحلبة هي أول حلبة تزلج في الإمارات العربية المتحدة وهي أوّل منتجع مغطّى للتزلّج في الشرق الأوسط. إنّ هذا المكان ليس مكانًا رائعًا للمتزلّجين على الجليد وراكبي الزلاجات فحسب، إنّما يشكّل مقصدًا للعائلات أيضًا للقاء البطريق والتزحلق على المنحدرات وركوب الأنابيب واستكشاف الكهوف الثلجية بالإضافة إلى الإستمتاع بأشهى أنواع الأطعمة والمشروبات الساخنة في المقهى أعلى المنحدر.
سكي دبي (Ski Dubai)
  • كيدزانيا (Kidzania): يعدّ هذا المركز من أهم مراكز الترفيه التعليمية في العالم وهو عبارة عن مدينة مصغّرة تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية بطريقة مبتكرة. يتيح هذا المركز للأطفال التصرّف بعفوية وتلقائية في لعب أدوار يتمنونها ويحلمون بها في مزيج من المتعة والفائدة. يمنح هذا المركز المميّز لطفلك فرصة فريدة من نوعها لتحقيق حلمه والقيام بالمهنة التي يحب أن يتعلّمها حين يكبر وهو يعتبر من أكثر الوجهات المميزة الموجودة في دبي!
كيدزانيا (Kidzania)

ما رأيك بهذه الوجهات السياحية المذهلة في دبي؟ هيا، لا تتردّدي في زيارة هذه المدينة المميزة قريباً!

إقرئي أيضاً: أماكن مميزة لإقامة حفلات الأطفال في دبي



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟