ما هو افضل علاج لرائحة الفم؟

افضل علاج لرائحة الفم

تعتبر مشكلة رائحة الفم من أزعج المشاكل التي يمكنك أن تعاني منها خصوصًا إن كنت تتواجدين كثيرًا بين الناس. في هذه الحالة، لن يريد أحد التحدث إليك أو الإقتراب منك. لذلك، عليك أن تجدي حلاً مناسباً من أجل علاج هذه المشكلة التي تعانين منها. يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أفضل علاج لرائحة الفم.

ما لا يعلمه الكثيرون أن يمكن للأطعمة التي تتناولينها أن تؤثر بشكلٍ كبير على رائحة فمك. لذلك، ما يمكنك القيام به في هذه الحالة هو تجنّب تناول الأطعمة الحمضية وتلك التي تحتوي على نسبة عالية من السكر إذ يمكنهما أن يؤديا إلى صدور رائحة كريهة من الفم. أما الأطعمة التي يمكنك تناولها فتتضمّن الحبوب الكاملة والخضراوات ومختلف أنواع الفاكهة والأطعمة التي تحتوي على البروتين مثل السمك والفاصوليا والمكسرات.

أما الطريقة الأخرى التي يمكنك اعتمادها للتخلّص من هذه المشكلة فتكون من خلال استخدام غسول الفم الذي يجب عليك الغرغرة به يوميًا بعد تناول كل وجبة.

هذا وعليك التأكد من حصولك على الكمية اللازمة من المياه من أجل التخلّص من رائحة الفم الكريهة إذ يمكن لجفاف الفم أن يؤدي إلى نمو البكتريا الموجودة في هذه المنطقة. لذلك، تأكدي من شرب نحو 8 أكواب من المياه خصوصًا بعد ممارستك التمارين الرياضية وعند الإستيقاظ من النوم.

أخيرًا، في حال مرور بضعة أيام ولم تلاحظي حدوث أي تغير، قومي بزيارة الطبيب الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في هذا الموضوع من خلال تقديم العلاج المناسب لحالتك.



Origin DNS error | www.3a2ilati.com | Cloudflare

Error 1016 Ray ID: 4dbe3c16d70c57b1 • 2019-05-24 09:27:36 UTC

Origin DNS error

What happened?

You've requested a page on a website (www.3a2ilati.com) that is on the Cloudflare network. Cloudflare is currently unable to resolve your requested domain (www.3a2ilati.com).

What can I do?

If you are a visitor of this website:
Please try again in a few minutes.

If you are the owner of this website:
Check your DNS settings. If you are using a CNAME origin record, make sure it is valid and resolvable. Additional troubleshooting information here.

إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!