jana.abdallah jana.abdallah 09-11-2020

المواضيع

  • افضل دواء للحساسية

ان كنت تتساءلين ما هو افضل دواء للحساسية فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على أهم وافضل هذه الأدوية واختاري منها الأنسب لك بعد الإستشارة الطبية.

ias

تتعدد أنواع الحساسية وأسبابها وتُعتبر من أكثر الأمور التي تزعجك خاصةً في فصل الخريف والشتاء، ومن هنا سنعرض لك أهم علاجات الحساسية التي يمكنك تناولها تحت المواقفة الطبية.

بيلاكستين

اضغطي هنا للحصول على هذا الدواء

افضل دواء للحساسية

إن مضاد الحساسية هذا يساهم في علاج أعراض حساسية الأنف والشرى المزمن ويمكن أيضاً إستخدامه لدواعي وأمراض اخرى يحددها الطبيب. تُستخدم هذه الأقراص للتخفيف من أعراض حمى القش مثل الإحمرار في العين، إنسداد الأنف والعطس. يُنصح باستخدام هذه الحبوب قبل الأكل بساعة أو بعد الأكل بساعتين ومن الضروري تناوله بعد الإستشارة الطبية.

كلاريتين

اضغطي هنا للحصول على هذا الدواء

افضل دواء للحساسية

يعمل هذا الدواء على علاج الأعراض المصاحبة لحساسية الأنف كإحتقان الأنف وحكته والعطس كما هو فعال في التخفيف من حكة العين وحرقتها. يُعتبر هذا الدواء فعال أيضاً في تخفيف أعراض الارتيكاريا المزمن وغيرها من اضطرابات الحساسية. يمكن تناول كلاريتين في أي وقت من من اليوم وهذا لأنه لا يسبب النعاس.

ايريوس

اضغطي هنا للحصول على هذا الدواء

افضل دواء للحساسية

ان ايريوس هو دواء تبركيبة ثلاثية المفعول يخفف من أعراض حساسية الأنف وهو أيضاً فعال في تخفيف الأعراض المصاحبة للشرى الارتيكاريا وهو يعمل كمضاد للحساسية والإلتهاب.

هذه هي اذاً أفضل أدوية للحساسية التي نذكرك بضرورة مراجعة الطبيب قبل تناولها، إكتشفي علاج حساسية الجلد عند الأطفال والحكة!

الصحة الحساسية الصحة الشخصية نصائح صحية

مقالات ذات صلة

تابعينا على