إليك افضل جهاز كشف الحمل!

افضل جهاز كشف الحمل

من الطبيعي أن تلجئي إلى الخضوع لفحص الحمل المنزلي في حال كنت تشعرين أخيرًا بأعراض الحمل الأساسية. لكن هل تعلمين ما هو أفضل جهاز كشف الحمل؟

يؤكد عدد كبير من الأطباء عدم وجود جهاز أفضل من غيره لأن طريقة الفحص في هذا مختلفة عن غيرها في ذلك. أما النتيجة فهي نفسها. أما من أبرز فحوصات الحمل المنزلية فتتضمّن:

  • Clearblue Test: يمكنك الخضوع لهذا الفحص قبل أربعة أيام من موعد الدورة الشهرية إلاّ أن النتيجة تكون مضمونة بنسبة 51% فقط. أما إذ خضعت لهذا الفحص قبل يوم من الدورة الشهرة، فترتفع النسبة إلى 95%، لتصل إلى الـ99% في حال خضوعك للفحص خلال اليوم المحدّد للدورة الشهرية.
  • First Response Pregnancy Test: يعتبر هذا الفحص مضموناً بنسبة 76% في حال خضوعك له قبل موعد الدورة الشهرية بخمسة أيام. تزيد هذه النسبة كلّما اقتربت من موعد الدورة الشهرية. هذا وننصحك بالخضوع لهذا الفحص خلال فترة الصباح فور استيقاظك من النوم.
  • First Response Gold Digital Pregnancy Test: يعطيك هذا الفحص نتيجة مضمونة بنسبة 60% في حال الخضوع له قبل وقت الدورة بفترة إلاّ أن هذه النسبة تصل إلى الـ99% في حال الخضوع له قبل يوم من الدورة الشهرية. تظهر نتيجة هذا الفحص من خلال ظهور كلمة "نعم" أم "لا".
  • New Choice Pregnancy Test: لا تشير العديد من الدراسات حول مدى فعالية هذا الفحص إلاّ أن البعض يقول إنه من أفضل الفحوصات التي يمكن الخضوع لها. تظهر النتيجة من خلال ظهور خطين في حال كنت حاملاً وخطاً واحداً إذا لم تكوني حاملاً.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟