إليك افضل جهاز التبويض النهدي!

افضل جهاز التبويض النهدي

المواضيع

  • افضل جهاز التبويض النهدي

إن كنت تبحثين عن افضل جهاز التبويض النهدي فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على أفضل هذه الأجهزة واهم ما يميزها كي تختاري منها ما يناسبك.

من المعروف أن مرحلة التبويض هي أكثر فترة تزيد بها إحتمالية حدوث الحمل عند المرأة، ولهذا السبب تهتم المراة بحساب أيام التبويض في حال بدأت تُخطط للحمل. واذا كنت تواجيهن صعوبة في حساب أيام التبويض، فيمكنك اللجوء الى جهاز فحص الإباضة المنزلي.

ارترون

افضل جهاز التبويض النهدي

اذا كنت تبحثين عن إختبار تبويض دقيق وموثوق، إختاري هذا الجهاز الذي يتكون من 7 شرائط إختبار للحصول على أفضل النتائج. يُعتبر من السهل جداً فهم الإختبار هذا اذ يظهر على شكا نتيجة مرئية وبسيطة. نضيف الى هذا أن يشير الاختبار إلى احتمال حدوث تبويض عن طريق الكشف عن ارتفاع الهرمون اللوتيني في البول.

جيراثيرم

افضل جهاز التبويض النهدي

يكشف جهاز اختبار الاباضة هذا التغيرات الهرمونية التي تحدث قبل وأثناء الإباضة ويساعدك برؤية واضحة جدا لمستوي الهرمونات من خلال شاشة عدسة مكبرة الى 50 أضعاف. ومن الجدير بالذكر أن هذا الجهاز يعمل عن طريق اللعاب وتُعتبر طريقة إستخدامه سهلى جداً.

فيرتيل كونترول

افضل جهاز التبويض النهدي

يُعتبر هذا الجهاز من افضل إختبارات الإباضة التي يمكنك شرائها، فهو يساعدك في تحديد أكثر فترات الخصوبة لديك ويساعدك أيضاً بمعرفة اذا كانت دورات الإباضة منتظمة أم لا.

بعد ان تعرفت على افضل اجهزة الإباضة من النهدي، إكتشفي طريقة إستخدام جهاز فحص الإباضة ومدى دقته!



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟