هذه هي افضل انواع معجون الاسنان للاطفال!

افضل انواع معجون الاسنان للاطفال

من منا لا يعلم أن من المستحسن زيارة الطفل طبيب الأسنان بشكلٍ روتيني من أجل المحافظة على صحة أسنانه؟ يلعب معجون الأسنان دورًا كبيرًا في الحفاظ على نظافة الأسنان ويعتبر العامل الأساسي الذي يشجّع الطفل على استخدام فرشاة الأسنان. يقدّم لك موقع "عائلتي" في هذا السياق أفضل معجون الاسنان للاطفال.

  • Weleda Mint Children’s Toothpaste: يحتوي هذا النوع من المعجون على مكونات طبيعية بنسبة 100%. هذا ويساعد على الاهتمام بصحة اللثة والأسنان. كما تشير العديد من الدراسات إلى أن هذا النوع من المعجون يعتبر مناسبًا لطفلك خصوصًا إن كانت لثّته حساسة.
  • Colgate Children's 2-in-1 Toothpaste: في حال كان طفلك يفضل استخدام المعجون بنكهة الفاكهة مثل البطيخ أو الفراولة، إذًا عليك اختيار Colgate Children's 2-in-1 Toothpaste. هذا ويأتي هذا النوع من المعجون مع فرشاة أسنان مناسبة لعمر طفلك!
  • Natural Dentist Toothpaste Child Sparkle Berry Blast: يعتبر هذا النوع مناسبًا في حال وضع طفلك تقويم الأسنان. يجد معظم الأطفال الذي يضعون تقويم الأسنان صعوبة في تنظيف أسنانهم إذ يتجمّع البلاك في أماكن لا يمكن الوصول إليها. كما يحتوي هذا المعجون على بعض المكونات مثل الإكسيليتول التي تعمل على إخراج البكتيريا من الفم.
  • Organic Mild Fennel Children’s Toothpaste: يحتوي هذا المعجون على بعض الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية بنسبة 100%. لذلك، لا تقلقي حيال اختيار هذا النوع من المعجون لطفلك.


إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!