إليك افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد!

افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

المواضيع

  • افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

شاهدي مع عائلتي صور افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد واختاري منها ما يناسبك ويعجبك واحصلي على حسم من عائلتي من خلال الضغط على الروابط.

في حال كنت تريدين مساعدة الطفل على المشي، عليك اختيار المشاية التي تساعده في هذا الأمر وتقوي عضلاته، ومن هنا سنقدم لك افضل مشايات من ممزورلد لتختاري منها ما يعبجك.

افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

تعتبر هذه المشاية من افضل المشايات للأطفال في أول مرحلة تعلم المشي، فهي تحتوي على مقبض متين لدعم مثالي للطفل وآمان تام وتحتوي أيضاً على ميزة الكبح الآمن وعلى 3 كرات ملونة ومنحدر لولبي. بالإضافة الى هذا، تتميز هذه المشاية بميزة الموسيقى والأضواء التي تشجع الطفل على التعلم البصري والسمعي.

افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

تضمن لك هذه المشاية الآمان والتسلية التامة والمثالية للأطفال، فهي تتميز بألعابها المسلية التي تزيد من متعة الأطفال أثناء تعلم المشي وخطو الخطوات الأولى.

افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

تحافظ هذه المشاية على أمان طفلك اثناء التنقل وهي تتميز بلوح مضيء والعاب مسلية أثناء تنقل الأطفال. توفر هذه المشاية أيضاً مساحة مناسب للوجبات الخفيفة لطفك، بالإضافة الى هذا، توفر العجلات متعددة الإتجاهات حرية الحركة كما وتوفر القاعدة العريضة استقرار وأمان ودعم مثالي ويمكن تعديلها لتناسب طول الطفل.

افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

تم تصميم هذه المشاية الأنيقة بتصيمم بسيط ومميز وملون إذ انها تسمح للأطفال بنقل المكعبات الملونة الى مكان البناء الخاص بها. تشجع هذه المشاية أو اللعبة الأطفال على المنطق والعلاقات الخاصة وعلى وتنمي مهاراتهم الذهنية وتساعدهم على المشي.

افضل انواع مشايات الاطفال من ممزورلد

ان هذه المشاية والنطاطة تساعد الطفل من النمو بشكل أسرع واقوى وأكثر صحة، فمن خلال خاصية القفز، تساعد الطفل على تحسين الطفل في نمو جزئه السفلي. تحتوي هذه المشاية على العديد من الإيقاعات والموسيقى لزيادة متعة الطفل أثناء المشي والتنقل.

وأخيراً، اذا أحببت هذه المشايات ، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟