تعرفي على مميزات افضل انواع رضاعة للمواليد

افضل انواع رضاعة للمواليد

في حين أن فوائد الرضاعة الطبيعية كثيرة ومتعددة، سيحتاج طفلك في مرحلة ما الى الحليب الجاهز اذ انه يزود جسمه بالعناصر الغذائية الضرورية. ولكن ما هي افضل انواع رضاعة للمواليد وما هي اشهر الماركات التي تجدينها في الاسواق اليوم؟ لا تخافي سيدتي وذلك لأن موقع عائلتي سيقدم لك عرضا بسيطا لافضل رضاعات للمواليد. تابعي القراءة.

رضاعة بيجون وسط:

افضل انواع رضاعة للمواليد

من أبرز مميزات رضاعة بيجون للمواليد التي تأتي بعنق واسع وطويل هي أنها تسمح للطفل بتقليد حركة الرضاعة الطبيعية التي تعلمها من خلال الثدي مما يساعده على تقبل الزجاجة بشكل اسرع بعد فطمه. بالاضافة الى ذلك، تم تزويد رضاعة بيجون للمواليد هذه بنظام تهوئة يعمل على الحد من دخول الهواء الى الزجاجة مما يحد بدوره من مشكلة المغص والامساك التي يعاني منها معظم الاطفال. ولا تخافي سيدتي اذ ان رضاعات بيجون البلاستيكية مصنوعة من البولي بروبيلين الخالي من أي مواد مضرة بصحة الاطفال، أما الحلمات فهي مصنوعة من السيليكون المرن الذي يتيح بحركة طبيعية وسلسة للّسان. هذا ونشير الى أن شكل رضاعة بيجون هذه سهل الامساك نظرا لخفة وزنها.

رضاعة افنت الطبيعية:

افضل انواع رضاعة للمواليد

ان التصميم الأشهر من انواع رضاعات افنت للمواليد هو زجاجات افنت من مجموعة الزجاجات الطبيعية المصنوعة من البولي بروبلين التي تعمل بشكل فعال على الحد من معاناة الطفل من المغص. ونشير الى ان حلمة رضاعة افنت للمولود هذه مصممة بنظام الأنابيب والصمامات الذي يمنع الهواء من الدخول إلى داخل القنينة وبدوره الى معدة الطفل مما يظهر اعراض المغص للرضع. بالاضافة الى ذلك، يشير الموقع الاكتروني الخاص بالشركة الى ان مصاصات رضاعة افنت للمواليد مصنوعة لتكون أقرب ما يكون إلى الشكل الحقيقي لحلمة الأم مما يساهم في تقبل الطفل للزجاجة بشكل اسرع دون شعوره بالاستغراب، هذا وتتميز حلمات رضاعة افنت للمولود بمرونتها بحيث إنها قابلة للانحناء والتحرك مع تحرك فم الطفل بكل سلاسة.

رضاعة شيكو ستيب أب:

افضل انواع رضاعة للمواليد

في البداية، عليك أن تعلمي عزيزتي القارئة أن أنواع رضاعة شيكو للمواليد تختلف حسب عمر الطفل إذ يكون شكل الحلمة مختلف خلال كل فترة من السنة الأولى للطفل. ولكن لا تخافي سيدتي اذ ان رضاعة شيكو للمواليد تعتبر من افضل رضاعات للمواليد التي تختارها الامهات لأطفالهن منذ لحظة ولادتهم اذ تحد من معاناتهم من مشكلة المغص وذلك لأنها لا تسمح للهواء بالدخول الى الزجاجة. تأتي حلمة رضاعة شيكو مائلة مما يساعد الطفل على اتخاذ وضعية الرضاعة الصحيحة دون أن يؤذي رقبته وفمه ودون الشعور بالانزعاج. ولا تنسي عزيزتي القارئة ان أحجام واشكال الرضاعات التي تقدمها شركة شيكو تختلف بشكل كبير من نوع الى آخر، لذلك لا تترددي في الاختيار منها تلك التي تناسب طفلك واحتياجاته.

اخيرا، نشير سيدتي الى انه يمكنك ايجاد في الاسواق عدة انواع من الرضاعات وماركات لا تعد ولا تحصى الا اننا قدمنا لك بعض من افضل انواع رضاعة للمواليد التي تؤكد عليها عدة أمهات وتحلفن أنه من الاحسن والاشهر. أي من هذه الرضاعات أحببت أكثر؟ أخبرينا في التعليقات.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟