افضل انواع حليب نيدو للرضع ولعمر سنة

افضل انواع حليب نيدو للرضع ولعمر سنة

المواضيع:

  1. معلومات عن حليب نيدو المدعم

  2. رأي الامهات بحليب نيدو

  3. العناصر الغذائية الموجودة في حليب نيدو

من منا لم يسمع بحليب نيدو المدعم للرضع؟ ولكن هل تعرفين ما هي افضل انواع حليب نيدو للرضع ولعمر سنة؟ اذا كنت تحتارين سيدتي عند اختيار حليب نيدو المدعم المناسب لطفلك، تابعي قراءة هذا المقال الذي يعرفك على افضل انواع حليب نيدو للرضع ولعمر سنة.

معلومات عن حليب نيدو المدعم:

ان حليب نيدو المدعم للرضع يختلف عن باقي انواع حليب البودرة يحتوي على 13 نوع من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على نمو الطفل وتطوره بشكل سليم. ولكن من الضروري ان نشير الى ان حليب نيدو المدعم غير مناسب للاطفال الذي يقل عمرهم عن سنة وذلك لأن معدة الرضيع لا تستطيع هضم الحليب البقري بشكل طبيعي كما تفعل تلك الخاصة بالبالغين.

ومن هنا، ننصحك سيدتي باستشارة الطبيب المختص قبل استخدام حليب نيدو بلس 1 او اي نوع حليب اخر لطفلك الذي لم يبلغ السنة واتباع نصائح الطبيب لمعرفة الجرعات المناسبة من حليب نيدو لعمر سنه واكثر.

الطريقة الصحيحة لتحضير حليب نيدو بلس

افضل انواع حليب نيدو للرضع ولعمر سنة

رأي الامهات بحليب نيدو:

تقول السيدة سلام مطر ان حليب نيدو المدعم لعمر سنه هو الحليب الوحيد الذي ناسب طفلها وذلك لأنه كان يعاني دائما من الامساك والمغص. ولكنها فور ما نصحتها طبيبة الاطفال بالتغيير الى حليب نيدو للاطفال توقف طفلها عن المعاناة من هذه المشاكل بشكل كامل.

أما السيدة دانا المنصور فتقول أنها استخدمت حليب نيدو بلس 1 لابنتها الذي كانت تعاني من بطء في النمو، واضافت:" لقد نصحني طبيب الاطفال بتقديم حليب نيدو بلس لطفلتي، الامر الذي سرع نموها وساعدها على اكتساب الوزن نظرا لكونه معززا بالعديد من العناصر الغذائية الضروري لنمو الطفل الطبيعي."

وفي هذا السياق، تشير السيدة منى ابراهيم الى أنها استخدمت حليب نيدو بالعسل لولدها الذي كان يعاني من صعوبة في تقبل طعم الحليب الصناعي. ومن هنا، فهي تنصح الامهات كافة بحليب نيدو الذي تعتبره من افضل انواع الحليب الموجودة في الاسواق اليوم.

ولكن للأسف، تعبر السيدة ابتسام عمرانعن سوء تجربتها مع حليب نيدو بالعسل الذي سبب المشاكل الهضمية لطفلتها وجعلها تعاني من ردة فعل غير طبيعية تجاهه.

العناصر الغذائية الموجودة في حليب نيدو:

كما سبق وقلنا، لا يجب ابدا تقديم حليب نيدو للاطفال اقل من سنه وذلك لأن الرضيع في هذا العمر يحتاج الى حليب صناعي خاص به لا يسبب له اي مشاكل صحية. ولكن ما هي يا ترى العناصر الغذائية التي يحتويها حليب نيدو للاطفال؟ اليك في ما يلي ابرز هذه العناصر الغذائية:

  • الكالسيوم
  • الزينك
  • الفيتاميناتمثل فيتامين ا، فيتامين سي، فيتامين د، فيتامين ب6، فيتامينe، فيتامين ك
  • الحديد
  • النياسين
  • حمض البانتوثنيك
  • الثيامين
  • البيوتين

أخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا المقال معلومات عن افضل انواع حليب نيدو للرضع ولعمر سنة التي من الضروري عليك ان تعرفيها، لا تترددي سيدتي أبداً باستشارة الطبيب الذي يمكنه أن يجيبك على كل الاسئلة التي قد تخطر في بالك ويزودك بالمعلومات التي تحتاجين إليها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟