اكتشفي افضل انواع المزلقات للجماع!

افضل انواع المزلقات للجماع

المواضيع

  1. افضل انواع المزلقات للجماع

  2. فوائد استخدام المزلق

  3. هل المزلق يمنع الحمل؟

تتساءلين عن افضل انواع المزلقات للجماع في مقالنا اليوم سنطلعك على افضل المزلقات ونقدم لك معلومات مهمة فيما يختص باستخدام المزلق والحمل.

تلجأ النساء الى استخدام المزلق للجماع والذي يساهم بشكل اساسي في علاج المشاكل والآلام التي تعانين منها خلال الجماع، ويبحثن في هذا الصدد عن افضل انواع المزلقات للجماع.

افضل انواع المزلقات للجماع

بحسب الاطباء فان استخدام المزلقات هو اسهل طريقة للجماع بدون الم وللاستمتاع في العلاقة والمطلقات المائية هي افضل انواع المزلقات للجماع بحيث انها لا تحتوي على اي مواد كيميائية كما وانه:

  1. يسهل غسلها ولكنها تجف بسرعة

  2. الماء هو العنصر الرئيسي لترطيب البشرة الحساسة

  3. لا تسبب أي نوع من الحساسية سواء للرجل او للمرأة

  4. تعالج جفاف المهبل عند المرأة

  5. يمكنك استعمالها أكثر من مرة واحدة أثناء عملية الجماع.

فوائد استخدام المزلق

  • يرطب المهبل بشكل طبيعي لفترات طويلة من دون استخدام اي مواد كيميائية ضارة.
  • يقلل من شعور المرأة بالألم عند الجماع.
  • يحمي الواقي الذكري من التمزق.
  • يعالج مشكلة الجفاف المهبلي.

هل المزلق يمنع الحمل؟

في الوقت الذي يخفف فيه استخدام المزلق من الالام اثناء العلاقة الزوجية والتي يتسبب بها جفاف المهبل بالدرجة الاولى بالاضافة الى بعض الاسباب المرضية الاخرى. وفي الوقت الذي تعرفت فيه على افضل انواع المزلق للجماع لا بد انك ايضا تتساءلين هل المزلق يمنع الحمل؟

لذلك نحيطك علما عزيزتي ان بعض الدراسات قد بينت في وقت سابق ان المزلق لا يمنع حدوث الحمل بل يخفف من الام الجماع ويسهله، لكن بعض الدراسات الخرى تشير الى ان استخدام المزلق بشكل مكثف قد يخفف من نسبة حدوث الحمل لذلك يمكنك للمرأة استخدام بعض المزلقات الطبيعية التي لا تنطوي على اي اضرار جانبية ولا تعيق حدوث الحمل مثل المزلق المصنوع من الماء بحيث انه مصنوع من مواد طبيعية ولا ينطوي على اي اضرار جانبية كما ويسهل إزالة هذا المزلق بعد الانتهاء من الجماع. وهذا ما عرضناها لك في مقالنا اعلاه.

والان بعد ان تعرفت على افضل انواع المزلقات للجماع اكتشفي هل الواقي الذكري يسبب الحساسية المهبلية؟