افضل المشروبات لشد البطن

افضل المشروبات لشد البطن

خليط الشوكولاته الداكنة يساعد على تقليل الشهية والحصول على بطن مسطح ومشدود

كل امرأة تحلم بأن تحصل على بطن مسطّح، إلاّ أنّ اتباع حمية غذائية وحدها لا يكفي. فهناك بعض المشروبات التي بإمكانها مساعدتك في تخفيف بطنك والحصول على بطن مشدود لطالما حلمتِ به. وهنا نعرض لك 6 أنواع من المشروبات كفيلة بإعطائك مظهرًا جميلاً وفعالا لشدّ البطن.

ننصحك بقراءة: رجيم العصائر لخسارة الوزن في 3 أيّام!

1-المياه المنكهة: من المهم أن يبقى جسمك رطبًا للوصول إلى وزنك المثالي والحصول على بطن مسطّح. إلاّ أنّ شرب الماء في بعض الأحيان قد يكون مملاّ، فكلّ ما عليك فعله هو إضافة المنكّهات إلى الماء لكي تجعلي طعمها أفضل. يمكنك إضافة الليمون أو بعض الأعشاب أو حتى الخيار.

2-عصير البطيخ: طالما أنّ هذا العصير مصنوع من دون إضافة السكر فهي طريقة ممتازة لشد البطن. ليس هذا فحسب، بل إنّ عصير البطيخ هو مرطب طبيعي لاحتوائه على كمية كبيرة من المياه. هو يحتوي على الأحماض الأمينية المعروفة باسم أرجينين التي يمكن أن تقلل الدهون في الجسم وتزيد كتلة العضلات.

3-شاي النعناع المثلج: هذا العصير المنعش هو طريقة ممتازة وفعّالة للحصول على بطن مسطح ومشدود. شاي النعناع المثلج يساعد على حرق الدهون من معدتك، وهو أيضًا يضمن هضم الأطعمة الغنية بالدهون مثل البرغر وشرائح اللحم بسرعة أكبر.

4-عصير الأناناس المثلج: هذا المشروب كفيل بشد البطن فهو يحتوي على مادة الـ"بروميلين"، وهو الانزيم الذي يساعد على سهولة الهضم، وإبعاد النفخة.

5-الشاي الأخضر: إلى جانب فوائده للحد من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الاكسدة، التي يمكن أن تساعد على تقليل الدهون من البطن.

6-خليط الشوكولاته الداكنة: لا تستغربي، فالشوكولاته وتحديدًا الداكنة تساعد على تقليل الشهية وتقلّل الرغبة الشديدة في تناول الطعام في شكل عام، بالإضافة إلى أنه يساعد على الحصول على بطن مسطح ومشدود.

يمكنك أيضًا قراءة: أفضل 5 أنواع شاي للتنحيف



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟