افضل العاب مسلية للاطفال في المنزل فترة الحجر!

افضل العاب مسلية للاطفال في المنزل فترة الحجر!

المواضيع

  1. لعبة الحركة والتجمد!

  2. لعبة الغميضة!

  3. العاب الليغو!

هل تبحثين عن العاب مسلية للاطفال في المنزل فترة الحجر الصحي بالاضافة الى لعبة المعجون والفقاعات واعادة تدوير الاوراق؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تقدم لك فيه افضل انواع الالعاب المسلية للاطفال والتي تلهيهم في زمن كورونا.

في فترة الحجر الصحي التي فرضها فيروس كورونا covid 19 المستجد، بدأ الاولاد يشعرون بالملل وهذا ما دفع الاهل الى البحث عن العاب مسلية لهم في المنزل.

لعبة الحركة والتجمد!

قد لا تندرج لعبة الحركة والتجمد ضمن لائحةأفضل العاب تعليمية للاطفال، الا انها مسلية كثيرا وتقوم على مبدأ بسيط جدا. يكفي ان تشغلي موسيقى وترقصي مع طفلك على انغامها من ثم تعلمينه ان يتوقف عن الحركة اي ان يتجمد متى تتوقف الموسيقى او قمت انت بايقافها.

لعبة الغميضة!

هي من الالعاب الكلاسيكية التي تنتقل من جيل الى جيل، الا انها تبقى مسلية على الدوام ويمكن ان يتشارك بها جميع افراد الاسرة. اما اذا كنت مع طفلك بفردكما في المنزل فبامكانك ان تخفي غرضا يحبه وتحثينه على ايجاده وانما في فترة زمنية محددة، على ان يحصل على مفاجأة في حال وجده.

العاب الليغو!

اذا كنت تبحثين عن افكار ألعاب هادئة ومسلية للأطفال في فترة الحجر الصحي، ننصحك بالعاب الليجو التي تسليهم وتنمي حسهم الادراكي ايضا كما تحفز خيالهم. فمن خلال قطع الليغو يتمكن الطفل من بناء ما يحلو له وقد يكون ذلك اما بيته المستقبلي او اي شيء آخر يريد اقتناءه في المستقبل.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك عن لائحة العاب مسلية للاطفال في المنزل، ندعوك الى الاطلاع على جدول يظهر العاب رياضية للاطفال حسب العمر!



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟