أغرب الأسماء التي إختارها المشاهير العرب لأطفالهم!

اغرب اسماء اطفال المشاهير العرب

كثيرةٌ هي الأسماء الجميلة والتقليدية التي إعتدنا على سماعها وإعتمادها في مجتمعاتنا العربية، حتى ولو كانت أجنبية الأصل، ولكنّ الأمر لا يخلو بين الحين والآخر من ظهور أسماء غريبة وإنتشارها بسرعة، ولعل الفضل يعود للمشاهير في هذا الخصوص!

إذ إنّ نجومنا العرب يختارون أحياناً أسماءً فريدة لم نسمع بها من قبل، ليقدم المعجبون على إتباعها وتسميها... إليكِ في هذا السياق أغرب الأسماء التي إختارها المشاهير العرب لأطفالهم:

  • جايدن: من الأسماء الغريبة التي لم نعتد عليها هو الخيار الذي لجأت إليه النجمة اللبنانية ميريام فارس، فقد إنتقت إسم Jayden الاميركي الاصل والذي يعني "الله قد سمع".
  • أمايا: وهو إسم طفلة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، إذ لم نعتد على هذا الخيار على رغم كونه عربي الأصل، والذي يعني "خير المطر".
  • ميلا: على رغم أننا بتنا معتادين على اسم ابنة نانسي عجرم، ولكنّه بدا غريباً بعض الشيء على مسامعنا عند ولادتها. تجدر الإشارة إلى أنّ إسم ميلا يعني "عزيزتي" في اللغة السلافية.
  • هيفن: خيارٌ فريد وغير مألوف انتقته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ليتبيّن أن أصوله كردية ومعناه هالة القمر.
  • كايه: أو بإختصار حرف k بالإنكليزية، وهو الإسم الغريب الذي إختارته النجمة اللبنانية مايا دياب لإبنتها.
  • كايلا: وهو إسم ابنة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ويعود إلى أصول أفريقية حاملاً معنى "التاج".

هل أعجبكِ أحد هذه الأسماء، وهل قد تختارينه لطفلكِ؟ أم أنكِ تفضلين الأسماء العربية أو الكلاسيكية؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: أسماء مواليد عربية الأصل إختارها النجوم العالميون لأطفالهم



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج