إشتكى على شركة الطيران والسبب لا يتخيله أحد!

اشتكى على شركة الطيران والسبب لا يتخيله احد

كثيرة هي الحالات التي قام الركاب فيها برفع دعاوى قضائية ضدّ شركات الطيران سواء لأسباب تتعلّق بسوء الخدمة أو بأي تقصير من الشركة تجاه الراكب والذي يستردّ من خلالها هذا الأخير حقوقه كاملة من خلال اللجوء الى القضاء.

إلاّ أن وفي حادثة تعدّ من الأغرب على الإطلاق قام راكب وهو محامٍ إيطالي يدعى جورجيو ديسترو برفع دعوى قضائية على شركة طيران الإمارات لأن وفي رحلته التي استغرقت حوالى 9 ساعات جلس الى جانب راكب سمين وقد أعرب عن إنزعاجه مرات عدة للمضيفات ولممثلي الشركة أثناء الرحلة الجوية إزاء الوضعية غير المريحة التي يجلس فيها بجانب الراكب الآخر الذي يأخذ مسافة من مقعده نظرًا لجحمه الكبير.

يقول جورجيو وهو زبون قديم لشركة الطيران المذكورة، أنه قد تم تخييره بين الجلوس الى جانب الراكب الآخر لأن الطائرة كانت ممتلئة بالكامل وبين الوقوف 9 ساعات وهي مدة الرحلة الجوية. وقد اختار الخيار الثاني بعدما شعر بانزعاج شديد بسبب وضعية الجلوس غير المريحة التي كان يجلس فيها.

وقد سأل المحامي المذكور في دعوته القضائية هذه شركة الطيران بتعويض قيمته 4043$، أما من جهتها فقد بادرت الشركة بإعطائه ثمن تذكرة السفر والتي تساوي 1112$ فضلًا عن مبلغ 2000$ كتعويض لوقوفه على متن الطائرة طيلة فترة الرحلة الجوية!

إقرأي أيضًا: 5 اسرار لن تخبرك بها مضيفات الطيران، اكتشفيها معنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج