اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا

اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا

من المؤكد ان ازالة شعر الجسم من اكثر الامور المزعجة بالنسبة الى كل امرأة فهي مؤلمة، تتطلب تكبد بعض العناء وبعض التقنيات تستغرق وقتا كذلك الامر.

ولان المسألة مهمة جدا بالنسة اليك، بالطبع ستتساءلين عن افضل طريقة لازالة شعر كل منطقة من الجسم، وبعد ان اطلعت على عينة منها، وان كنت تسألين عن المنطقة الحساسة، اليك اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا.

اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا

بالطبع وقبل التعرف الى الوسيلة الافضل في هذا المجال، ثمة نصائح مهمة لازالة شعر المنطقة الحساسة عليك اتباعها، اما الطريقة الاسهل في هذا الصدد.

في الوقت الذي تكثر فيه وسائل ازالة شعر هذه المنطقة، تختلف الوسيلة الافضل مع اختلاف حدة الالم الذي تشعر به المرأة. الشمع مثلا يستمر مفعوله لفترة اطول من الحلاقة حتى يعود الشعر وينمو من جديد الا ان هذه العملية تعتبر مؤلمة الى حد ما.

  • الشمع: ان اخترت الشمع لازالة شعر المنطقة الحساسة، احرصي قبل القيام بذلك على غسل المنطقة الحساسة بالماء الدافئ، وينصح ايضا بمزج القليل من العسل مع الشمع اذ ان العسل يسهل عملية نزع الشعر.
  • وفي هذ السياق، ولتخفيف الالم قومي بتذويب 3 ملاعق من السكر في كوب من الماء ثم امسحي به المنطقة الحساسة بواسطة قطنة على ان تطبقي بعدها الشمع على بشرتك.
  • الحلاقة: يمكنك استخدام شفرة الحلاقة للتخلص من شعر المنطقة الحميمة فهي الاكثر سهولة وسرعة على الاطلاق ولا تسبب الكثير من الالم، لكن الافضل يبقى الشمع لهذه المنطقة.

اقرأي ايضا: واخيرًا، ابتكار الوسيلة التي لطالما انتظرتها النساء الحوامل في إزالة الشعر!