اسماء مواليد تُفتح الأبواب أمامهم أينما توجهوا!

اسماء مواليد محظوظة في الحياة

هل تنتظرين مولودًا ولم تختاري له او لها اسمًا بعد؟ ام تخططين للإنجاب وبدأت تفتشين عن أجمل الأسماء لتختاري منها اسمًا تطلقينه على طفلك او طفلتك القادمة؟

وبعد أن عرفناك في المرة السابقة على اسماء المواليد التي لاقت شهرة واسعة في العام 2016 ، ما رأيك في أن توسّعي قائمة الأسماء في حوذتك وتطّلعي معنا على ابرز اسماء المواليد الذين يكون الحظ حليفهم وتُفتح الأبواب أمامهم أينما توجهوا في هذا المقال من عائلتي.

اسماء بنات:

Faustina او فوستينا: فوستينا اسم من أصل اسباني وهو يعني الحظ الوفير. فضلًا عن أنه من الأسماء الفريدة والمميزة والنادرة أيضًا.

حوراء: يعني اسم حوراء المرأة الرقيقة والناعمة، يجلب هذا الإسم الحظ والوفرة المادية لمن تحمله. لم لا تطلقينه على طفلتك القادمة؟

هالونا: من الأسماء الأجنبية المميزة، كان هذا الإسم يرمز في الحضارات القديمة الى الفتاة المحظوظة جدًا والذي أنعمت الحياة عليها بخيرات كثيرة.

أريج: أريج من الأسماء العربية الجميلة جدًا، وهو يعني الرائحة الطيبة، يعرف هذا الإسم بجلبه الحظ لحاملته.

اسماء أولاد:

Felicio او فيليسيو: وهو اسم ايطالي الأصل، يعني بمعناه المجرد الإنسان المحظوظ. فيليسيو من أجمل أسماء الأولاد اذا أردت اسمًا أجنبيًا تطلقينه على مولودك القادم.

مبارك: اما اسم مبارك فهو اسم عربي قديم ويجلب الحظ والخير لحامليه. لا تترددي في اختياره لطفلك القادم.

Felix او فيليكس: اسم لاتيني الأصل ويعني الإنسان المغمور بالحظ، لم لا تطلقينه عن طفلك القادم؟

Steven او ستيفن: اسم ستيفن اسم أجنبي ويعني التاج الذي يوضع على الرأس. وهو من بين أكثر الأسماء الذي تجلب الحظ لحامليها! إقرأي أيضًا: اسماء مواليد تعني الصبر!



سمات

حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبري نفسك: هل أنت جاهزة للأمومة أو الإنجاب مجدداً؟