اسماء المواليد التي لاقت شهرة واسعة في العام 2016!

اسماء المواليد التي لاقت شهرة واسعة في العام 2016

في بداية هذا العام، أطلعناك سيدتي على أكثر الأسماء التي ستلقى رواجًا في العام 2016 بحسب الصيحات العالمية في الموضة والجمال. اما اليوم وفي الوقت الذي شارف فيه هذا العام على نهايته، ما رأيك في أن تطلعي معنا على أكثر الأسماء العربية التي لاقت شهرة واسعة والتي يتوقع أن يستمر رواجها حتى العام القادم في هذا المقال من عائلتي.

اسماء البنات

أنجي: انجي اسم فارسي ويعني اللؤلؤة، كثيرون قد أطلقوا هذا الإسم على بناتهم في هذا العام ويتوقع ان يستمر رواجه حتى العام القادم.

تغريد: تغريد أيضًا من الأسماء العربية والتي تعني غناء الطائر او الإنسان. لاقى هذا الإسم شهرة واسعة هذا العام وطبعًا لن يفقد رونقه في السنة القادمة.

عهود: عهود من الأسماء العربية الأصيلة التي لا يمكن لها أن تفقد رونقها فهي كانت رائجة منذ القدم ولم تزل حتى هذا العام.

ياسمين: اما ياسمين وهو اسم مستوحى من الزهر الأبيض طيب الرائحة، هو من اجمل الأسماء العربية التي تطلق على البنات. لا تترددي في اطلاقه على طفلتك القادمة لأنه سيبقى رائجًا في السنة القادمة!

اسماء الصبيان

ابراهيم: ابراهيم من أكثر الأسماء العربية التي اطلقت على المواليد هذا العام، علمًا أنّ اسم ابراهيم ليس جديدًا الا انه من الأسماء التي لا تفقد رونقها وقيمتها.

زيد: يعني اسم زيد الزيادة وهو النمو والكثرة. زيد من أكثر الأسماء التي لاقت شهرة في 2016.

اياد: اما إسم إياد فهو يعني الإنسان القوي والمنيع، يمكنك إطلاقه على مولودك القادم لأنه اسم مميز وفريد من نوعه ولا يفقد رواجه أبدًا.

أيهم: صحيح أن هذا الإسم بمعناه الأصلي يدل على الإنسان العنيد والذي لا يقتنع بسهولة الا أنه من أجمل الأسماء العربية والتي لاقت رواجًا في العام 2016.

إقرأي ايضًا: اسماء مواليد مستوحاة من الفواكه!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟