jana.abdallah jana.abdallah 23-11-2021

إن كنت تبحثين عن اسماء اولاد حلوة وفخمة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أجمل هذه الأسماء التي يمكنك أن تستوحي منها لتسمية مولودك القادم.

ias

بعدما تأكدت أن جنس مولودك ذكر، ستبدء رحلة البحث عن إسم مميز وفخم، ولكي نساعدك في هذا الأمر إخترنا لك مجموعة من أفخم الأسماء ذات المعاني المميزة والنادرة!

اسماء اولاد حلوة وفخمة

  • مجد: يدل هذا الإسم على المجد والفخامة.

  • آدم: من أجمل الأسماء العربية التي تدل على الأُدْمَة وهي السمرة في الإنسان.

  • فارس: يدل هذا الإسم على القوة والشجاعة.

  • غيث: هو من الأسماء المستوحاة من القرآن الكريم ويعني السحابة أو المطر.

  • مالك: إسم عربي مذكر يعني الشخص الذي يملك شيء.

  • زين: يدل هذا الإسم على الحسن، الجمال والأخلاق.

  • قصي: يرمز هذا الإسم إلى الفخامة إذ يعني الشخص ذو العقل الناضج.

  • تيم: من أجمل الأسماء وأفخمها وهو يدل على الشخص الذي يعبد الله.

والآن، إليك اسماء فخمه للبنات لتختاري منها ما يعجبك!

الحمل أسماء أولاد أسماء مواليد

المزيد من الأسماء بحرف الا

اروى

اروى إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الفتاة الحسناء والجميلة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

ايلاف

ايلاف إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم مشتق من فعل آلف الشيء أي ألزمه. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

اسيل

اسيل إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني اللّينة والملساء. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الالف، إضغطي هنا!

ايوان

ايوان إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يدل الى اوان الوقت. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة والجميلة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

ايناس

إيناس إسم علم مؤنث، من أصل عربي ويعني هذا الإسم الإلفة، اللطافة، المؤانسة، الاطمئنان، الإحساس، اليقين. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجميل؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء الألف المكسورة، إضغطي هنا!

مقالات ذات صلة

تابعينا على