مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    الأكثر حمداً، المحمود


    "أدهم" اسم علم مذكر عربي بصيغة الصفة المشبهة، وهو إسم مرغوب في العالم العربي. معناه: الأسود. وتغلب الصفة على الخيل الدُّهم، كما وُصف بها الليل الشديد السواد، أو القيد لسواده. ويزعم البعض أن الإسم محوَّر عن "آدم" لأن معنى آدم هو الأسمر. هل أعجبكِ هذ الإسم؟ لا تتردّدي في تسمية إبنك المستقبلي بهذا الإسم. للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على هذا الرابط!


    انثى الوعل


    أريام إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم هو جمع كلمة ريم، والريم هو الغزال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة والراقية. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    ريح طيبة


    من اسماء الاسد


    أفين إسم علم مؤنث، من أصل كردي. وهذا الإسم يعني الحب والعشق. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    ألما إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني روح الفتاة الطيبة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة؟ ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    ألين إسم علم مؤنث، من أصل إيرلندي. وهذا الإسم يعني الحسن والجميل المظهر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    تصغير ام


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها