مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    انثى الوعل


    أريام إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم هو جمع كلمة ريم، والريم هو الغزال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة والراقية. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    ريح طيبة


    أفين إسم علم مؤنث، من أصل كردي. وهذا الإسم يعني الحب والعشق. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    ألما إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني روح الفتاة الطيبة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة؟ ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    ألين إسم علم مؤنث، من أصل إيرلندي. وهذا الإسم يعني الحسن والجميل المظهر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!


    تصغير ام


    الزهور أو ألهة الشمس


    مأنوس بها


    أوليفيا إسم علم مونث من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال والكرامة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها